موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة المؤجلة والقنوات الناقلة

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن بطولة الدوري المصري ازدادت عمليات البحث من قبل عشاق الفريقين على توقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة، الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة والتي من المُقرر أن تُقام يوم الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر المؤجلة في بطولة الدوري المصري لهذا العام.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

الأهلي في المركز السادس وفق آخر احصائيات لترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة في هذا الموسم، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهُزم في 3 آخرين، بينما مصر المقاصة في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة، استطاع الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 3 وهُزم في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

من المُقرر أن تُقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم الخميس القادم الموافق 23 يناير 2019 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

المباراة ملعب المباراة التوقيت القنوات الناقلة
الأهلي ومصر المقاصة استاد برج العرب 17:00 بتوقيت مصر.

16:00 بتوقيت السعودية.

ON SPORT

احصائيات الأهلي في الدوري المصري

آخر مباراة خاضها النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري كانت أمام نادي سموحة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف دون مقابل أحرزه اللاعب على معلول في الدقيقة 19 من عمر اللقاء ليرتفع رصيد الأهلي نحو 27 نقطة، فيما تصدر اللاعب مروان محسن قائمة هدافي الفريق برصيد 4 أهداف يليه اللاعب أحمد الشيخ برصيد 3 أهداف.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري عدد نقاط الأهلي الأهداف المُسجلة ضربات الجزاء
السادس 27 20 2

لم يتلقي الفريق أي بطاقات حمراء ولكن تلقي نحو 21 بطاقة صفراء، وتصدر اللاعب محمود وحيد قائمة صانعي الأهداف بنحو 5 أهداف، فيما صنع اللاعب على معلول 3 أهداف.


فيما تأكد غياب اللاعب أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي في مواجهة مصر المقاصة اليوم الخميس وذلك بسبب الإيقاف، حيث تلقي البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة في الدوري المصري أمام سموحة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد دون مقابل.

احصائيات مصر المقاصة

تصدر اللاعب شيمليس بيكيلي قائمة هدافي مصر المقاصة برصيد 9 أهداف يليه اللاعب جون انطوي برصيد 7 أهداف، ليصل عدد أهداف مصر المقاصة منذ انطلاق الدوري 21 هدف.

ترتيب مصر المقاصة في الدوري المصري عدد النقاط الأهداف المُسجلة ضربات الجزاء
الثالث 30 21 1

بلغ عدد البطاقات الصفراء التي تلاقها مصر المقاصة منذ انطلاق الموسم الحالي 30 بطاقة صفراء مقابل بطاقتين حمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد