نتيجة مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة 15-12-2017 في الدوري المصري

نتابع معكم موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يترقب الجميع موعد مباراة الأهلي اليوم أمام طنطا وسط أجواء حماسية للغاية، خاصة أن المارد الأحمر يريد العودة إلى الآنتصارات بعد الهزيمة الأخريرة أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، بينما يسعي نادي طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إفريقيا تحت قيادة مدربه الجديد أسامة عرابي، والذي يريد أداء مباراة قوية أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وطنطا

موعد مباراة الأهلي وطنطا

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم توقيت مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2017 في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري ليكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب غزل المحلة معقل فريق طنطا.

مباراة الأهلي وطنطا اليوم
مباراة الأهلي وطنطا اليوم

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة جمعها من 10 مباريات وله مبارتين مؤجلتين، بينما يحتل طنطا المركز الخامس عشر في الدوري المصري برصيد 12 نقطة، وسيحاول حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم من أجل إعادة الإنتصارات للقلعة الحمراء مرة أخري، كما يريد أسامة عرابي أن تكون نتيجة مباراة الأهلي وطنطا اليوم في صالح نادي طنطا، وأن ينجح لاعبي طنطا في الحصول على نقاط المباراة أمام الأهلي، وخاصة أن المباراة تقام على ملعبهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم والدوري المصري عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا اليوم في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم هي:

  • قناة أون سبورت بتعليق الكابتن أيمن الكاشف
  • قناة DMC سبورت بتعليق حاتم بطيشة ومحمد السباعي
  • قناة النيل الرياضية بتعليق محمد الشاذلي

نتيجة مباراة الأهلي وطنطا اليوم

من المؤكد أن الجميع سيتابع نتيجة مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري، وسنكون معكم عبر موقعكم نجوم مصرية لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام طنطا خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، ومتابعة لأهم أحداث المباراة الهامة، فتابعونا.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وطنطا في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، وقد شهد الشوط الأول تنافس بين الفريقين، إلا أن فريق طنطا مازال قادر على منع النادي الأهلي من تسجيل أي أهداف حتى الآن لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وطنطا حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف مع أقتراب نهاية الشوط الأول من المباراة.

تحديث: نجح اللاعب وليد أزارو في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في طنطا في الدقيقة 41 من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية على حارس المرمي لحظة خروجه لتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد طنطا هي 1-0 لصالح الأهلي مع أنتهاء الشوط الأول من المباراة.

تحديث: نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وطنطا، وأصبحت نتيجة الشوط الأول من المباراة، والذي انتهت أحداثه منذ قليل هي تقدم الأهلي بهدف وحيد لوليد أزارو، والذي يحاول إثبات نفسه في هجوم النادي الأهلي.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وطنطا منذ قليل، ومن المؤكد أن النادي الأهلي سيحاول تأمين الهدف الذي سجله خلال الشوط الأول من المباراة، بينما سيحاول طنطا إستغلال أي فرصة لتسجيل هدف التعادل، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي وطنطا حتى الآن هي تقدم الأهلي بهدف نظيف بعد مرور دقائق من بداية الشوط الثاني.

تحديث:أنتهت أحداث الشوط الثانى من مباراة الأهلي وطنطا في الجولة 13 من الدوري المصري، وقد كانت احداث الشوط الثانى من المباراة مثيرة بشكل كبير، وقد نجح طنطا في تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة ركنية، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي وطنطا هي التعادل بهدف لكل فريق، وبهذه النتيجة، يصل النادي الأهلي إلى النقطة 26 في المركز الثاني من ترتيب الدوري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد