موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وسموحة، ما زال النادي الأهلي يواصل نزف النقاط ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر مباراته الماضية أمام نادي طنطا يوم الجمعة الماضي 15 ديسمبر 2017، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما فشل المارد الأحمر في تحقيق الفوز في لقاء المقاصة، تلك المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي الموافق 10 ديسمبر، والتي انتهت بفوز مصر المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للقلعة الحمراء.

موعد مبارة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة

وبتلك النتائج يرتفع رصيد القلعة الحمراء نقطة واحدة، ليحصد 26 نقطة، ويصبح الفارق بينه وبين الإسماعيلي المحتل للصدارة 4 نقاط.

وكان النادي الأهلي قد خاض 11 مباراة، حيث تعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة، بينما نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات.

بينما خاض سموحة لقائه الماضي يوم الجمعة 15 ديسمبر أمام الأسيوطي، حيث انتهى اللقاء بفوز الأسيوطي بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لسموحة، وبتلك النتيجة يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 19.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة لها

ويخوض الفريقين اللقاء القادم يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر، حيث من المقرر إقامتها في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية.

وستقوم كافة القنوات المتخصصة في بث مباريات الدوري المصري، بعرض المباراة مباشرة في الموعد المحدد لها وهي كالتالي:

  • دي إم سي سبورت dmc sport
  • أون سبورت.ON  Sport
  • النيل الرياضية Nile Sport

ويواصل الأهلي الاستمرار في التدريبات بشكل مُكثف قبل مواجهة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي سوف يُقام يوم الأربعاء القادم، ونجد أن الأهلي قد تعادل في مباراته مع طنطا في الجولة 13 في المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد