موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتاريخ مواجهات الفريقين

يبدو أن سيطرة العرب على البطولات الأفريقية ظهرت بقوة بعد أن نجحت اربعه فرق عربية في الوصول إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية في إشارة  إلى لقب عربي خالص هذا الموسم نتمناه اهلاوى بادن الله، فالأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري نجحوا في الوصول إلى نصف نهائي البطولة والمنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية.

الأهلي والنجم الساحلي

الأهلي والنجم الساحلي

مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي

الأهلي نجح في أقصاء الترجي من الدور ربع النهائي بعد تعادله في برج العرب والفوز في ملعب رادس بهدفين مقابل هدف، بينما نجح النجم الساحلي في أقصاء أهلي طرابلس الليبي ليضرب موعدا مع الأهلي في نصف النهائي الذي يلعب الفريقين فيه مباراة الذهاب في 30 سبتمبر الجاري على ملعب سوسة.

تاريخ مواجهات الفريقين

فريقي الأهلي والنجم الساحلي تقابلا من قبل في 11 مناسبة في مختلف البطولات سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقابلا فيها 4 مرات أو الكونفيدرالية التي تقابلا فيها 4 مرات أيضاً والبطولة العربية مرتين ومرة واحدة في مباراة السوبر ألأفريقي التي حسمها الأهلي بركلات الترجيح.

نجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي في مبارتين ومثلهما للنجم الساحلي فيما انتهت 7 مباريات بالتعادل بين الفريقين، وسجل وليد سليمان اخر أهداف الأهلي في النجم الساحلي.

لم يتقابل الفريقين في الدور نصف النهائي في أي بطولة من قبل وتعتبر تلك المباراة هي الأولي للفريقين في الأدوار النهائية في البطولات.

و سيلعب الأهلي مباراة الذهاب في 30 سبتمبر الجاري في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بعد أن فضل الجهاز الفني الاستمرار في التواجد في تونس بعد انتهاء مباراة الترجي نظرا لضيق الوقت وتجنب إرهاق اللاعبين من السفر إلى مصر والعودة قبل اللقاء، كما أن التواجد منح الجهاز الفني بقيادة حسام البدري من التواجد في مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس ومشاهدة الفريق عن قرب.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

و ستقام المباراة يوم السبت 30 سبتمبر القادم وستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN Sport على القمر الصناعي نايل سات التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة كما أن القنوات الارضية التونسية ستذيع اللقاء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد