موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة واستاد القاهرة “نيولوك” مختلف

موعد مباراة الأهلي والزمالك هو أكثر المواعيد الرياضية التي يهتم بها المصريون فمباراة الديربي بين الأهلي والزمالك تمثل تاريخاً مزدحماً بالاثارة والندية والحماسة التي تشغل بال الجماهير العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، فيلتقي قطبي الكرة المصرية غداً الإثنين الثامن من شهر يناير لعام 2018 في ختام منافسات الدور الأول من الدوري العام “دوري المصرية للاتصالات” في مباراة مرتقبة ومهمة لكلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يستضيف استاد القاهرة الدولي الإثنين الثامن من يناير مباراة نارية بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والكويت وفي التاسعة بتوقيت دولة الامارات العربية، حيث تجرى المباراة على أرضية استاد القاهرة للمرة الاولى منذ عام 2014 وهى المباراة التاريخية التي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح على الزمالك في كأس السوبر والتي احتفل بها المدرب جاريدو ببطولته الاولى في الاهلي.

مباراة الأهلي والزمالك

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة جمعها في 15 مباراة خلف الاسماعيلي الذي يسبقه بنقطة وحيدة أما الزمالك فيدخل المباراة متساويا مع انبي في المركز الرابع خلف المصري في المركز الثالث، وتاتي المباراة للزمالك بمثابة تحدي جديد بعد رحيل مدربه “نيبوشا” إلى نادي الفيصلي الأردني مرة أخرى.

الأهلي والزمالك والفوز لمن

تنتظر الجماهير المصرية المباراة بشغف شديد فعشاق المارد الاحمر يتحدثون عن أن المباراة في المتناول وعلى المدير الفني حسام البدري بأن يبدأ اللقاء بهجوم متقدم نظرا لتراجع الحالة الفنية للزمالك وهزيمته في آخر لقاء في الدوري وبذلك سيضمنون الفوز، أما الجهة الاخرى من الجماهير التي تعشق الأبيض فيأملون بداية موفقة للمدير الفني الجديد ايهاب جلال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل المباراة على القنوات التي تمتلك حق بث مباريات الدوري العام وهى قنوات النيل للرياضة وقناتي Dmc sport  بالإضافة لقناة On sport.

استاد القاهرة بشكل مختلف لمباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك استاد القاهرة
مباراة الأهلي والزمالك استاد القاهرة

رفض استاد القاهرة استضافة تمرين الأهلي والزمالك قبل المباراة بسبب أعمال الصيانة الداخلية للاستاد ليظهر بشكل جديد للقمة المصرية، حيث تم تغيير لون التراك وعمل تحسينات للأرضية والتي ظهر عليها آثار لعب المباريات بشكل متوالي، تأتي تلك التحسينات بهدف اظهار قمة مصرية عربية تليق بالكرة المصرية أمام أعين العالم العربي والغربي بشكل جيد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد