موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في أولى مباريات الدور الثاني

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة، وذلك في أولي مباريات النادي الأهلي في الدور الثاني، وتحمل مباراة الأهلي وطلائع الجيش دائما الإثارة والندية وكان أخرها في أولي مباريات الدوري المنقضي، والتي عرقل فيها فريق الجيش النادي الأهلي وأسقطه بالتعادل بهدف لكل فريق، كما نجح طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة في اخر لقاءته بالدور الأول، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدف نظيف اطاح بالمدير الفني للأبيض نيبوشا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوى المصري

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في أولي مباريات الدور الثاني يوم الثلاثاء القادم، على ملعب الأخير استاد جهاز الرياضة العسكري، في واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة، نظرا لوجود الرغبة لدي الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، فيدخل النادي الأهلي مباراة الطلائع تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز “، املا في استعادة القمة من النادي الاسماعيلي الذي خطفها بعد فوزه على النصر. بينما يسعي طلائع الجيش في مواصلة زحفه نحو المربع الذهبي أملا في المشاركة في البطولة الأفريقية في العام المقبل، كما يمتلك الجيش جهاز فني جيد بقيادة المخضرم حلمي طولان وهذا ما يصعب المباراة على البدري ورفاقه.

 ترتيب وموقف الأهلي والجيش بالدوري المصري

يدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش وهو يحمل في جعبته من النقاط 39 نقطة يحتل بهما المركز الثاني، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 16 مباراة وتنبفي له مباراة مؤجلة، وفاز الفريق في 12 وتعادل في 3 وهزم في واحدة، بينما نجح في تسجيل 36 هدف واستقبلت شباكه 10 أهداف. اما فريق الجيش فيدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة، وخاض الفريق الي الآن 17 مباراة، نجح في تحقيق الغوز في 6 وتعادل في 7 وهزم في 4، ونجح الفريق في هز الشباك في 16مرة، واهتزت شباكه في 21 مرة.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بأولي مباريات الدور الثاني للدوري المصري

  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.
  • الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين.
  • الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

تحديث: من المقرر أن يلتقي الأهلي غداً بفريق المصري البورسعيدي على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وذلك في إطار مباراة السوبر المصري الذي يقام للمرة الثالثة بالإمارات العربية الشقيقة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناتي أون سبورت الرياضية وأبو ظبي الرياضية حصريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.