موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة لها.. وقائمة لاعبي الأهلي واستعدادات الفريقين للقاء الحاسم

يتابع كلًا من جماهير الأهلي والترجي التونسي آخر آخبار الفريقين، حيث لم يتبقى سوى مباراة الأهلي والترجي القادمة التي من المقرر عقدها يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2017 على الأراضي الخضراء،  ضمن لقاء الإياب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وكانوا قد تقابلوا بالفعل في يوم 16 سبتمبر، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وسنطلعكم على آخر الآخبار عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

وصل بالفعل لاعبي النادي الأهلي إلى الأراضي الخضراء (تونس)، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم 23 سبتمبر. حيث تجمع اللاعبين قبل السفر بساعتين في مطار القاهرة، إلى أن غادروا في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم الخميس.

 

قائمة لاعبي الأهلي

شريف إكرامى

محمد نجيب

حسين السيد

وليد سليمان

كريم نيدفيد

محمد الشناوى

رامى ربيعة

حسام عاشور

مؤمن زكريا

صالح جمعة

أحمد عادل عبد المنعم

سعد الدين سمير

عمرو السولية

أحمد حمودى

جونيور أجايى

أحمد فتحى

على معلول

هشام محمد

عماد متعب

عبد الله السعيد

محمد هانى

صبرى رحيل

أحمد الشيخ

وليد أزارو

ميدو جابر

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

انتهت مباراة لقاء الذهاب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، بالتعادل الإيجابي (2\2)، حيث افتتح الترجي التونسي المباراة بهدف أول بسبب ضعف المنطقة الدفاعية للأهلى. أما الهدف الثاني للترجي فكان أكثرهم خطًأ وجدلًأ بسبب الخطأ الذي أحدثه حارس المرمى شريف إكرامي. مما زاد الأمر صعوبة هو أن المباراة ستقام على الأراضي الخضراء وسط جماهير الترجي التونسي، وهو عكس ما حدث في مباراة الذهاب فكانت على الأراضي المصرية وسط جماهير الأهلى.

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

البطولة: لقاء الإياب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا

اليوم: 23 سبتمبر 2017

الساعة:

  • 8:00 مساء بتوقيت مصر.
  • 7:00 بتوقيت تونس.
  • 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أرض اللقاء: ملعب برادس داخل الأراضي التونسية

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن اسم القناة الناقلة لمباراة  لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، ولكنها إحدها قنوات  بي إن سبورت، حيث أنها تمتلك حقوق إذاعة جميع مباريات البطولة. وم المرجح أن تنقل المباراة قناة بي إن سبورت إتش دي 1، على أن نطلعكم على آخر تأكيدات حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي. بينما سيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

الأهلي
الأهلي

استعدادات اللقاء

يسعى الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق، حسام البدري، بإعداد خطة هجومية محكمة للفوز على الترجي التونسي على أرضه، ويأملوا في تسجيل أول الأهداف في مباراة السبت القادم. واجتهد لاعبي الفريق الأحمر في التدريبات لهذة المباراة التي سوف تحدد من سيتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية. وشهد ملعب التتش التدريبات الأخيرة للاعبي الأهلي قبل الرحيل لتونس، وسط عدد حافل من الجماهير.

من ناحية أخرى يأمل فريق الترجي التونسي هو الآخر بالفوز على الأهلى، والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، وسط معنويات مرتفعة وحماس للعب الترجي التونسي على أرضه، ووسط جماهيره. آملين في إرضاء الجماهير وتحقيق الفوز على الأراضى التونسية.

اقرأ أيضًا:

حسام البدري يطلب من إدارة الأهلي الاعتراض على الحكم السنغالي في مباراة الأهلي والترجي … وشريف إكرامى لا يتحمل المسئولية بمفرده


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد