موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد السلام الدولي بالقاهرة يعود الأهلي من جديد لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء يوم الأحد، وذلك حين يواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع العاشر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي بقيادة مديره الفني كالتيرون يدخل مباراته السادسة هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب مشاركة الأهلي الأفريقية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، لذا فإن النادي الأهلي يسعى للفوز على الاتحاد السكندري من أجل تحسن وضع الفريق في الدوري المصري.

الفريق المٌتوج بلقب الدوري المصري بأربعين مرة من قبل يدخل مباراته القادمة بالدوري محتلاً المركز السابع، إذ أن الأهلي فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي خسارة.

أما فريق الاتحاد السكندري فتمكن من حصد نفس رصيد الأهلي لكن من تسع مباريات خاضهم زعيم الثغر بالدوري، الفريق السكندري فاز في مباراتين فقط، وتعادل في خمس، وتلقى الهزيمة مرتين، ليأتي الفريق في المركز التاسع، وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز السابع.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الأسبوع العاشر من الدوري المصري مساء يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

هذا ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري أمسية الأحد من خلال شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى قناة أون سبورت على أن تنقل يتم نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة من خلال هاتين القناتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد