موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري القنوات الناقلة

على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة، وضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، يلتقي مساء يوم الأحد فريقا الأهلي وإنبي في مباراة يسعى لاعبو المارد الأحمر للفوز على الفريق البترولي من أجل الإقتراب أكثر من حسم اللقب الأربعين في تاريخ النادي الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي بقيادة البدري سيكون على بعد نقطة وحيدة فقط في حال تمكن فريقه من الفوز على إنبي في المباراة القادمة، فالفوز على إنبي يعني أن الأهلي في حاجة لتحقيق تعادل خلال المباريات المتبقية من الدوري.

الأهلي استطاع في خلال السبع وعشرين المباراة الماضية أن يحقق الفوز في 23 وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة في مرة وحيدة في دوري هذا الموسم، ليجمع الأهلي 72 نقطة، وضعته على عرش صدارة جدول الترتيب، وبفارق 19 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

أنا فريق إنبي فيأمل في الإقتراب أكثر من المربع الذهبي، الفريق البترولي نجح في أن يجمع 40 نقطة حتى الآن خلال الجولات الماضية، وذلك بعد أن فاز في عشر جولات، وتعادل في مثلهم، ليبتعد الفريق البترولي عن المصري صاحب المركز الرابع برصيد 8 نقاط، إلا أن المصري لديه مباراتين مؤجلتين.

موعد مباراة الأهلي وإنبي:

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأهلي وإنبي القادمة على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة أمسية الأحد القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي:

ويمكن لمحبي وعشاق النادي الأهلي متابعة مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام إنبي في إطار الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري من خلال شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى شاشة فناة أون سبورت والتي سنتقل أحداث مباراة الأهلي وإنبي على الهواء مباشرة، كما ستكون المباراة ستنقل عبر شاشة قناة dmc sports.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد