موعد مباراة الأهلي وأوليمبيا السلوفيني الودية والقنوات الناقلة للمباراة

يستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري أولى مبارياته الودية بالمعسكر الأوروبي، والمقام حالياً بكرواتيا مساء يوم الجمعة الموافق السادس من يوليو الحالي، وذلك حين يواجه الأهلي فريق أوليمبيا السولوفيني.

موعد مباراة الأهلي وأوليمبيا السلوفيني الودية والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي بقيادة مديره الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون يأمل في الاستفادة القصوى من معسكر الفريق الأحمر الأوروبي، ولاسيما وأن موسم الأهلي هذا العام سيبدأ مبكراً، إذ أن النادي الأهلي سيبدأ موسمه الجديد بمواجهة فريق تاونشيب البوتسواني في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السابع عشر من يوليو الجاري.

وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي قد توجهت إلى كرواتيا مساء الإثنين الماضي، من أجل إقامة معسكر إعداد الفريق الأحمر للموسم الجديد، والذي سيستمر حتى يوم العاشر من هذا الشهر، ويخوض الأهلي خلال هذا المعسكر مباراتين.

موعد مباراة الأهلي وأوليمبيا السلوفيني

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد فريق أوليمبيا السلوفيني مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوليمبيا السلوفيني

ولم تقم إلى الآن أي قناة فضائية بالإعلان بشكل رسمي عن نقلها لمباراة الأهلي وأوليمبيا السلوفيني الودية بشكل مباشر، إلا أن قناة النادي الأهلي قد تقوم بنقل أحداث هذه المباراة مسجلة في حال عدم إذاعتها لمباراة الأهلي أمام أوليمبيا السلوفيني على الهواء مباشرة، وسنحاول أن نرصد لكم القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي الودية القادمة في معسكره الأوروبي فور التأكد من ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد