موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد والقنوات الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يأتي موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي مساء اليوم يشغل كل الجماهير ترقبا لنتيجة المباراة، يدخل الأهلي مباراة النجم مفعما بالفوز على الترجي التونسي في مباراة العودة بهدفين لهدف ليواجه النجم الساحلي في تونس في المباراة الثانية على التوالي ولكن هذه المرة على ملعب سوسة، ويسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية من سوسة من أجل حسم الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا في أكتوبر المقبل بمواجهة العودة.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي في تمام السابعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، وتترقب الجماهير المصرية نتيجة مباراة الأهلي بمباراة الذهاب خاصة في ظل قوة الفريق التونسي ومحاولته إحراز فوز مطمئن على الأهلي قبل مباراة العودة في القاهرة.

تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي على قناة Bein sports HD1 بتعليق كلا من على محمد على ورؤؤف خليف، ويجد الأهلي نفسه مطالبا بتحقيق فوز أو تعادل سلبي على أقصى تقدير أو حتى تعادل إيجابي، وهو مايضع حسام البدري في موقف صعب لإختيار التشكيل الآنسب لبداية المباراة أمام النجم الساحلي والذي يقوده هجوميا عمرو مرعي.

عمرو مرعي في مواجهة على معلول

يأتي الإحتراف ليضع عمرو مرعي المصري في مواجهة الأهلي وعلى معلول التونسي في مواجهة النجم الساحلي التونسي، وكان على معلول قد أسهم في تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد نجاحه في إحراز هدف وصناعة أخر، بينما قاد عمرو مرعي النجم الساحلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تمكن من إحراز هدفين في أهلي طرابلس الليبي لتكون المواجهة عكسية بين معلول ومرعي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مباراة النجم الساحلي ستكون أصعب من مواجهة الترجي التونسي مؤكدا أن طموح فريقه هو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وإحراز البطولة والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقبلة، وعاد ليؤكد على ثقته الكاملة في لاعبي فريقه في القدرة على إحراز فوز مطمئن.

تمثل مباراة الأهلي والنجم الساحلي واقعا مغايرا للجمهور الاحمر في مباراة الأحد في ظل السعي نحو الفوز للأهلي، ويغيب بشكل كبير حسام عاشور عن خط وسط الأهلي وهو مايجعل مشاركة صالح جمعة من بداية المباراة كبيرة في ظل قدرة جمعة على الاحتفاظ بالكرة بشكل كبير، وقد يلجأ البدري إلى الدفع بفتحي في وسط الملعب والدفع بمحمد هاني في الخط الأيمن.

ويحاول الأهلي عبور بوابة النجم الساحلي اليوم في المواجهة المنتظرة بقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، نتابع عن كثب نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في مواجهة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المنتظرة والمرتقبة للأهلي المصري أمام النجم الساحلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد