موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري في كأس السوبر والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق كرة القدم اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات كأس السوبر، والتي من المقرر إقامتها بدولة الإمارات المتحدة، وتعد لتلك المباراة أهمية كبري للفريقين، والتي تعد مواجهة غير سهلة ومصيرية للفريقين؛ حيث ستسلط الضوء وتجذب الانتباه إلى الفائز بها، وسنعرض خلال هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الفريقين والموعد المحدد لانطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري بكأس السوبر

ومن المقرر أن يخوض الفريقين اللقاء يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري لعام 2018، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءا بتوقيت الإمارات المتحدة؛ حيث سيقام اللقاء بأستاذ هزاع بن زايد الكائن بمدينة العين الإماراتية.

وكان المارد الأحمر قد سافر إلى الإمارات عصر الثلاثاء الماضي، استعدادا لخوض اللقاء؛ حيث يسعى إلى الفوز باللقاء وعودة السوبر واحتضانه مرة أخرى والتألق من جديد وتحقيق الإنجازات، لإسعاد وإرضاء الجماهير ومحبيه في مصر والوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والمصري
موعد مباراة الأهلي والمصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

أما عن القنوات التي ستقوم بعرض اللقاء مباشرة، والتي ازداد البحث عنها منذ اقتراب موعد إقامة اللقاء، فمن المفترض أن تقوم قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية 1، وسيقوم المعلق على سعيد الكعبي بمتابعة أحداث اللقاء والتعليق على المباراة، بينما لم يتم تحديد معلق قناة أون سبورت حتى الوقت الراهن، مع تمنياتنا بحظ وافر للفريقين.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

القناة التردد الاستقطاب معامل الترميز
تردد أون سبورت بتقنية SD + HD 10853 أفقى H 27500
تردد أبو ظبي الرياضية 1 SD 12226 أفقى H 27500
تردد أبو ظبي الرياضية 1 FULL HD 12467 أفقى H 27500

وبعد أن عرضنا عليكم الترددات  الخاصة بالمباراة التي سوف تُقام غدا، سوف نقوم بمتابعة القنوات الناقلة لكم، مع متابعة لنتيجة المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد