موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الأرجنتين، غداً الجمعة، مباراة ودية أمام منتخب إيطاليا؛ ذلك إستعداداً لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018، سوف تكون المواجهة على إستاد الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

سوف تكون المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، سوف تبث المباراة على فضائية Bein Sport.

 

وتضم قائمة المنتخب الأرجنتيني، كلاً من سيرخيور وميرو، ناويل جوزمان، وليفريدو كابايرو، ماركوس روخو، راميروفونيس موري، فريدريكو فازيو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا، أدوارد وسالنيو، نيكولاس تاجليا فيكو، جابرييل ميركادو، فابريسيو بوستوس، خافيير ماسكيرانو.

 

وتضم وأيضاً، لياندرو باريديس، مانويل لانزيني، جيوفاني لو سيلينو، لوكأس بيجليا، إيفر بانيجا، أنخيل دي ماريد، بابلو بيريز، ماكسيمليانو ميزا، جونز الو هيجوان، ليونيل ميسي، سيرخيو أجويرو، دييجو بيروتي، كريستيان بافون، لاوتازو مارتينيز.

 

سوف يغيب عن هذه المباراة، إيكاردي لاعب الإنتر، باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، كمايسعي منتخب التانجو الأرجنتيني؛ من أجل تحسين أدائهم وحسم اللقب.

 

يذكر أن آخر مواجهة كانت بين منتخب الارجنتين، منتخب إيطاليا، كانت في اغسطس 2013، إستطاع فيها المنتخب الأرجنتيني أن يحرز هد

 

 

 

يقع المنتخب الأرجنتيني، ضمن مجموعة قوية جداً،  في كأس العالم روسيا 2018، تضم المجموعة كلاً من نيجيريا وإيسلندا وكرواتيا، كما يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد خاخاض مباراة ودية مع نيجيريا من قبل، خرج من هذه المباراة، بهزيمة فاضحة وكانت برباعية مقابل هدفاً واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد