موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ارسنال 3 / 5 / 2018 في الدوري الاوروبي

مساء اليوم، الخميس يحل فريق ارسنال ضيفا على فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبى.
موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد
مباراة أرسنال الإنجليزى أمام أتلتيكو مدريد ستكون على ملعب “واندا متروبوليتانو” وستقام الساعة التاسعة وخمس دقائق وستنقل على قناة beINsports HD2، وسيتولى المعلق على محمد على.
عجز رجال فينجر في مباراة الذهاب عن خطف فوز على أرضهم أمام فريق لعب بعشرة عناصر منذ الدقيقة العاشرة، ثم طُرد مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1.

خسر أتلتيكو خدمات مدافعه الكرواتى سيمى فرساليكو في وقت مبكر بعد نيله إنذارين في أول 10 دقائق، تبعه المدرب “الغاضب” سيميونى إلى المدرجات بعد أقل من خمس دقائق بقرار من حكم المباراة الفرنسى كليمان توربان.

ومن المنتظر أن يعود المدافع المخضرم خوانفران إلى صفوف الفريق الإسبانى بعد أن ترك مكانه لفرساليكو في مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

ورغم سيطرته المطلقة في مباراة الذهاب والمحاولات الكثيرة التي قام بها لاعبوه لم يستطع آرسنال الحفاظ على تقدمه بعد نحو ساعة بهدف سجله الفرنسى الكسندر لاكازيت، وتلقت شباكه هدف التعادل عن طريق الفرنسى انطوان جريزمان.

واذا استمر الأمر كذلك، فالمتوقع أن تكون مباراة الإياب الأخيرة بالنسبة إلى فينجر على الساحة الأوروبية مع أرسنال لأن التعادل السلبى يكفي أتلتيكو مدريد لبلوغ نهائي المسابقة المقرر في مدينة ليون الفرنسية في 16 مايو الحالى، والتي أحرز لقبها مرتين (2010 و2012).

ويغيب عن أرسنال في هذه المباراة النجم المصري محمد الننى بسبب الإصابة في الكاحل، بينما يغيب المهاجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج بسبب عدم قيده في البطولة مع المدفعجية.

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن تعيين طاقم إيطإلى لإدارة مباراة العودة في الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبى بين أتلتيكو مدريد الإسبانى وأرسنال الإنجليزى، التي تقام في العاصمة الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وارسنال اليوم الخميس 3 / 5 / 2018 beIN SPORTS HD2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد