موعد مباراة إيطاليا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة

إلى كل محبي مباريات كرة القدم الدولية والعالمية، دوري الأمم الأوروبية بدأت مجموعته الأولي التي تضم العديد من المباريات الشيقة والمليئة بالحماس مثل مباراة إيطاليا وبولندا التي ستذاع يوم الجمعة القادمة الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري. حيث تبدأ المباراة القوية بين فريق إيطاليا وفريق بولندا الساعة الثامنة و45 دقيقة، ستقام المباراة على أرض إيطاليا في أستاد ريناتو دلارا الشهير، المدرب أدم نوالكا سيقود الفريق البولندي في المباراة المنتظرة، كما سيقود المدرب روبيرتو مانشيني الفريق الإيطالي.

منتخب بولندا منتخب إيطاليا دوري الأمم الأوروبية

من الواضح أن المباراة ستكون شيقة حيث اختار المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بعض من أروع وأمهر اللاعبين الإيطاليين كي يلعبوا المباراة القادمة مع بولندا ومن هؤلاء اللاعبين اللاعب ماتيو دارميان، واللاعب أنتونيو كاندريفا، اللاعب دانيلي روجاني، اللاعب دومينيكو كريشتو، اللاعب جورجيو كيليني، اللاعب لورينزو إنسيني، اللاعب باتريك كوتروني، اللاعب ماركو فيراتي، اللاعب سيموني فيردي، اللاعب فيدريكو كيزا، اللاعب شيرو إيموبيلي، اللاعب أندريا بيلوتي، اللاعب ماتيا دي تشيلو، اللاعب بريان كريستانتي، اللاعب جورجينهو فريلو، الحارس ماتيا بيرين، الحارس جيانلويجي دوناروما، والعديد من اللاعبين المتميزين.

كما انتفي المدرب البولندي أدم نوالكا مجموعة من اللاعبين المتميزين من بين هؤلاء اللاعبين اللاعب كميل غليك، اللاعب لوكاش بشتشيك، اللاعب تياغو كيونيك، اللاعب اركاديوز ميليك، اللاعب سيلاومير بيسكو، اللاعب ماسيل ريبوس، اللاعب يان بيدناريك،  اللاعب ارتور يدريزيكزيك، الحارس فويتشيك تشيزني، اللاعب كارول لينيتي، اللاعب بيوتر زيلينسكي والكثير من اللاعبين الموهوبين.

موعد مباراة إيطاليا وبولندا والقنوات الناقلة للمباراة

ستذاع مباراة إيطاليا وبولندا على قناة bein sports 2 التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة يوم الجمعة المقبل، التي ستلعب في أستاد ريناتو دلارا الموجود بإيطاليا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد