موعد مباراة أنجلترا وأسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

تعتبر انجلترا وأسبانيا من الفرق الموهبة في لعبة كرة القدم، وكل محبي مشاهدة مباريات كرة القدم يريدون مشاهدة هذه المباراة المثيرة والمليئة بالحماس، ستقام مباراة انجلترا وأسبانيا يوم السبت المقبل أي يوم 8 من الشهر الجاري وستكون المنافسة قوية بين الفريقين. ويقود الفريق الأسباني المدرب لويس أنريكي، كما يقود الفريق انجلترا المدرب جاريث ساوثجيت، المباراة ستلعب على أرض أنجلترا خاصة في لندن على ملعب ويمبلي، وذلك يوم السبت المقبل.

منتخب أسبانيا منتخب أنجلترا ملعب ويلمبي

عندما يختار المدرب لاعبيه بشكل محترف سيرتفع أداء اللاعبين وهذا ما فعله مدرب أنجلترا حيث أختار حفنة من اللاعبين المتميزين ومنهم: اللاعب فيل جونز، اللاعب جون ستونز، اللاعب فابيان ديلف، اللاعب جيمي فاردي، اللاعب داني ويلبك، اللاعب رحيم سترلينج، اللاعب جيسي لينجارد، اللاعب إيريك داير، اللاعب ديلي ألي، اللاعب داني روز، اللاعب كيران تريبير، اللاعب أشلي يونغ، اللاعب كايل والكر، اللاعب جاري كاهيل، اللاعب ماركوس راشفورد، اللاعب هاري كين، اللاعب جوردان هندرسون، الحارس نيك بوبي، والحارس جوردان بيكفورد وغيرهم.

كما فعل المدرب الأسباني حيث اختار اللاعبين بعناية شديدة ومن هؤلاء اللاعبين: اللاعب جيرارد بيكيه، اللاعب تياجو الكانترا، اللاعب دييغو كوستا، اللاعب لوكأس فاسكيز، اللاعب رودريغو مورينو، اللاعب اياغو اسباس، اللاعب سأول نيغويز، اللاعب إيسكو، اللاعب دايفيد سيلفا، اللاعب سيريجو راموس، راتشو مونريال، اللاعب ماركو اسينسيو، اللاعب خورخي كوكي، الحارس ديفيد دي خيا، الحارس خوسيه ريينا، والعديد من اللاعبين ذو المهارة العالية.

مباراة أنجلترا وأسبانيا يوم السبت المقبل والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة، وتذاع المباراة بين أنجلترا وأسبانيا على قناة bein sports 2، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 8 من شهر سبتمبر ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية وشيقة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد