نتيجة وملخص مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

في منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز يواجه في هذه اللحظات متد أرسنال مضيفه نادي وولفرهامبتون، وولفرهامبتون دخل المباراة بقوة حيث كان قريباً من التسجيل، في ظل أداء ضعيف من الجانرز.

مباراة آرسنال اليوم

مباراة آرسنال اليوم

وقبل نهاية النصف ساعة الأول من المباراة بدقيقتين سجل روبن نفيس هدف وولفرهامبتون الأول، واصل الذئاب ضغطهم على مرمى الجانرز وفي الدقيقة السابعة والثلاثين من المباراة نجح مات دوهيرتي في تسجيل الهدف الثاني لوولفرهامبتون، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع سجل دييغو جوتا هدف الذئاب الثالث، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم وولفرهامبتون.

في الشوط الثاني من المباراة سيطر أرسنال على مجريات اللعب وبلفت نسبة الإستحواذ إثنين وسبعين في المائة للجانرز، لكن النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة الثمانين حيث سجل سوكراتيس هدف شرفي للأرسنال، أرسنال واصل هيمنته على الكرة في ماتبقى من المباراة لكن النتيجة ظلت على حالهان لينتهي اللقاء بفوز وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لواحد.

 

مباراة آرسنال اليوم وولفرهامبتون، يستضيف وولفرهامبتون آرسنال مساء اليوم الأربعاء في مولينوز في مباراة يمكن أن تكون محورية في الدوري الممتاز لكل فريق.

بالنسبة للفريق المضيف، فإن الفوز سيُبقيهم في المنافسة على المركز السابع، حيث يتنافس رجال نونو إسبيريتو سانتو على أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

آرسنال تعثر على أرضه أمام كريستال بالاس يوم الأحد، وفشل في الاستفادة من سقوط توتنهام ومانشستر يونايتد  وبعد فإن رجال أوناي إيمري لديهم الكثير من العمل للقيام به من مبارياتهم الأربع المتبقية إذا كانوا يريدون مقعداً في دوري أبطال اوروبا.

موعد مباراة آرسنال اليوم وولفرهامبتون:

ستنطلق المباراة يوم الأربعاء 24 أبريل
ستنطلق المباراة على تمام 18:45(بتوقيت جرينتش)
على ملعب مولينو
قناة تلفزيونيو ناقلة:BEINSPORTS HD1
الحكم ستيوارت أتويل

 

بالنسبة لأرسنال، من بين الغائبين البارزين آرون رامزي بعد إصابته في أوتار الركبة أمام نابولي،  ويحوم الشك حول مشاركة جرانيت تشاكا ودينيس سواريز حيث لم يلعبا في مواجهة كريستال بالاس يوم الأحد. ويعاني شاكا من إصابة في الفخذ.

شاهد أيضا:موعد مباراة الديربي يبن مان يونايتد ومان سيتي والتشكيل المتوقع للفريقين

وولفرهامبتون باتريسيو. دوفرتي، بينيت، بولي، كوادي جوني؛ جيبس وايت ونيفيس وموتينيو جيمينيز، جوتا.
ارسنال لينو. مايتلاند نايلس، سقراتيس، كوسيليني، مونريال، كولاسيناك؛ خاكا، توريرا، غندوزي، أوزيل ؛ لاكازيت، أوبياميانغ.

فيما يلي نظرة على نتائج كلا الفريقين في آخر خمس مباريات.

آرسنال وولفرهامبتون
وولفرهامبتون 0-0 برايتون (20/4) ارسنال 2-3 كريستال بالاس (21/4)
ساوثمبتون 3-1 وولفرهامبتون (13/4) نابولي 0-1 آرسنال (18/4)
واتفورد 3-2 وولفرهامبتون (7/4) واتفورد 0-1 آرسنال (15/4)
وولفرهامبتون 2-1 مانشستر يونايتد (2/4) ارسنال 2-0 نابولي (11/4)
بيرنلي 2-0 وولفرهامبتون (30/3) إيفرتون 1-0 آرسنال (7/4)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد