موعد ديربي الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يحل فريق الرجاء البيضاوي غداً الأحد ضيفا على غريمه التقليدي الوداد في مباراة مشتعلة سيحتضنها ملعب مراكش الكبير للمرة الثانية على التوالي، بعد إغلاق مركب محمد الخامس المكان الأصلي للديربي بداعي الإصلاح.
و يسعى الرجاء إلى مواصلة نتائجه الإيجابية الأخيرة، وتحقيق ثلاث نقاط تقلص الفارق بينه وبين المتصدر الأحمر، خصوصا بعد هزيمة الوداد في مباراته الأخيرة أمام حسنية اكادير بهدفين لواحد، مما جعل الدوري يستعيد جزءا من الإثارة والتشويق.
ستعرف هذه المباراة غياب كل من اسماعيل الحداد، ومحمد أوناجم بداعي الإصابة، عن صفوف الوداد مما سيشكل نقص على مستوى الهجوم، وسيفرض على المدرب التونسي فوزي البنزرتي إشارك بابا توندي وزهير المترجي لخلق توازن على مستوى خط الهجوم.

الرجاء والوداد اليوم

في حين سيغيب عن الرجاء العالمي كل من اللاعب عبد الإله الحافيظي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، كما سيستعيد الفريق الأخضر خدمات العميد بدر بانون، والدولي الليبي سند الورفلي على مستوى خط الدفاع.

تلعب مباراة الرجاء ضد الوداد مباشرة على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب تونس والجزائر، وعلى الساعة الثانية بتوقيت جرينتش، والخامسة مساءا بتوقيت السعودية.

التشكيلة المتوقعة للرجاء أمام الوداد :
ومن المتوقع أن يدخل الرجاء بتشكيل يضم كل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى، بدر بانون وسند الورفلي في محور الدفاع، عمر بوطيب وفابريس نغاه كظهيرين، أيوب نناح وزكرياء الوردي بالإضافة إلى عبد الرحيم الشاكير في وسط الميدان، وعلى مستوى خط الهجوم من المنتظر أن يجز المدرب باتريس كارديرون باللاعب محسن ياجور، زكرياء حدراف ومحمود بنحليب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء الديربي المغربي:

تبث مباراة الديربي بين الرجاء والوداد مباشرة على قناة بي أن سبورت المفتوحة بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي وعلى قنوات التلفزيون المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد