موعد أهم مباريات اليوم الإثنين 15-12-2014 في الدوري الإنجليزي والأسباني والمصري

تقام اليوم عدة مباريات هامة في عدد من الدوريات العالمية والمحلية مثل الدوري الإنجليزي والأسباني وكذلك الدوري المصري، وسنتعرف فيما يلي على أهم مباريات اليوم الإثنين 15 ديسمبر في كافة الدوريات الشيقة لكرة القدم.

يلتقي اليوم فريق ايفرتون الانجليزي مع نظيره كوينك بارك رينجرز في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، وذلك في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة يلقتي فريق ديبورتيفو لاكورونا مع نظيره الأسباني إلتشي ضمن مباريات الأسبوع 15 من الدوري الأسباني للدرجة الأولى، المباراة تقام في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

وفي الدوري الإيطالي يلعب في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة كلا من فريق إنتر ميلان مع نظيره كييفو فيرونا وتقام المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، وفي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت جرينتش يلعب كلا من فريق إمبولي وتورينو ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإيطالي الدرجة A.

مباريات اليوم في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الإثنين والقنوات الناقلة لها

يلتقي اليوم الإثنين 15 ديسمبر لعام 2014 فريق الأهلي مع نظيره حرس الحدود في مباريات الأسبوع 13 للدوري المصري وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء اليوم، ويحاول فريق الأهلي اللحاق بالمركز الأول المتربع عليه منافسه نادي الزمالك، وتذاع المباراة على قناة النهار رياضة.

مباراة إنبي وسموحة اليوم

يلتقي اليوم فريق إنبي مع سموحة ضمن مباريات الأسبوع 13 من الدوري المصري الممتاز على ملعب بترو سبورت في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين 15 ديسمبر.

كما يشهد اليوم الإثنين نهائي كأس ولي العهد الكويتي بين فريق الكويت والعربي ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول المباراة على الرابط التالي

توقيت مباراة الكويت والعربي اليوم 15-12-2014 نهائي كأس ولي العهد الكويتي والقنوات الناقلة لها

مشاهة ممتعة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد