مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر 2018

ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق النادي الأهلي متابعة مباريات المارد الأحمر المصري في الموسم الكروي الحالي، وخاصة في شهر أكتوبر الحالي والذي سوف يخوض عدد من المباريات الهامة والنارية في كافة البطولات سواء في الدوري المصري أو كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

يحل نادي الاتحاد السكندري الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب النادي الأهلي المصري مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد السلام، في إطار مُنافسات الجولة العاشرة بالدوري المصري 2018/2019.

الأهلي والترسانة في كأس مصر

يلتقى النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الترسانة الأول لكرة القدم في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر يوم الأربعاء الموافق العاشر من أكتوبر المقبل.

الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف نادي وفاق سطيف الجزائري الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي المصري، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 23 أكتوبر المقبل، ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

ولن يخوض النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم أي مباريات في الدوري المصري في الفترة الحالي، وسوف يتوقف الدوري بسبب استعداد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة سوازيلاند في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد