مواجهة مرتقبة بعد قليل بين الشهابي ولاعب إسرائيل في منافسات الجودو دور 32 في ريو 2016

حددت قرعة مفاجأة من العيار الثقيل لعبة الجودو في دورة الالعاب الاولمبية ريو 2016 والتي تقام حاليا في البرازيل على مباراة مرتقبة على وزن 100 كجم حيث يواجه البطل المصري إسلام شهابي المصنف 17 عالمياً في اللعبة مع نظيره الاسرائيلي ساسون المصنف الخامس عالمياً.

حيث اسفرت القرعة على مواجهة اللاعبين ضمن منافسات دور 32 في الجودو لتكون مباراة قوية بين الإثنين بسبب العدوان بين بلاد اللاعبين.

وكان المقرر لها أن تبدأ في 10.30 صباحاً ولكن تم تأجيلها خمس ساعات بعد أقامة تعديلات على جدول المنافسات من قبل اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 حيث ستقام عصر اليوم لتكون مباراة على صفيح ساخن بين اللاعبين حيث يطمح اللاعب المصري في الفوز بالمباراة للصعود لدور 16 على حساب اللاعب الإسرائيلي الخطير والقوى حيث كان لا يرغب إسلام الشهابي مواجهته بسبب الضغينة التي بين بلاد اللاعبين.

كما سيتواجه  بطل مصر مع بطل كرجستان على وزن 60 كجم ويواجه محمد محي بطل مصر مع بطل منغوليا تحت وزن 73 كجم ضمن منافسات دور 32 في لعبة الجودو.

فهل يستطيع الشهاب من تخطي حاجز اللاعب الإسرائيلي والتغلب عليه والصعود للدور 16 أم يكون للقدر رأي أخر هذا ما سنعرفه بعد قليل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد