منتخب انجلترا يمطر ليتوانيا برباعية ويقترب من حسم التأهل ليورو 2016

على ملعب  ويمبلى الشهير  بالعاصمة الانجليزية لندن  و في اطار  مباريات الجولة الخامسة  للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة  لبطولة امم اوروبا (يورو 2016)  ، والتي ستُقام  بفرنسا  ، حقق المنتخب  الإنجليزي فوزاً  هاماً في  مشواره  بالتصفيات بعد  ان فاز  على  نظيره الليتوانى  بنتيجة 4-0.

افتتح  التسجيل  للانجليز  اللاعب   واين رونى  و ذلك في الدقيقة 7  من   عمر اللقاء  بعد أن ارتدت الكرة من حارس  ليتوانيا، ليكون الهدف  رقم 47  في مسيرة  اللاعب  مع منتخب  بلاده  ، وعلى بعد هدفين فقط ليعادل رقم السير  بوبى تشالتون  الهداف  التاريخى لمنتخب الاسود الثلاث.

عاد  ويلباك  من  جديد ليوقع على الهدف الثانى للمنتخب  الإنجليزي  في الدقيقة 45  لينتهى الشوط الأول  بنتيجة 2-0.

في الشوط الثانى  وفي الدقيقة 58  من   زمن المباراة  استطاع رحيم  ستيرلينج  أن  يحرز الهدف الثالث لمنتخب بلاده  بعد  عرضية ولا أروع من   رونى  .

وأتى لاعب   توتنهام   هارى كين  والذي شارك في المباراة  بديلاً لرونى ليسجل  الهدف الرابع للانجليز في الدقيقة 73، واتى  هذا الهدف  بعد حوإلى 79  ثانية فقط  من نزوله  ارض  الملعب  ، ليسطر اللاعب  بداية ناجحة لتاريخه   مع منتخب  الانجليز  في أول لقاء  يخوضه.

بهذه النتيجة  يكون  قد واصل  منتخب انجلترا  لصدارته للمجموعة الخامسة برصيد 15  نقطة  بعد   تحقيقه  العلامة الكاملة في مرات الفوز  ،  بينما  توقف  رصيد منتخب  ليتوانيا  عند النقطة 6  في المركز الرابع  .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد