ملخص مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت 25-11-2017 لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا تقدم الفريق الياباني

نقدم لكل متابعينا متابعي نجوم مصرية،  مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت 25-11-2017 وأخر الأخبار لحظة بلحظة، حيث يلاقي الهلال السعودي اوراوا الياباني في مباراة الذهاب التي تقام في السعودية على ملعب الهلال، وسط حضور جماهيري كثيف، من المتوقع أن يتخطى 80 ألف مشجع، حيث أعلن النادي عن بدء بيع تذاكر مباراة الهلال السعودي واوراوا يوم الأربعاء من خلال النادي أو ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً، وجاءت أسعار تذاكر المباراة كالتالي.

توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني

توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني

  • التذكرة الذهبية 7000 ريال سعودي
  • التذكرة الفضية 4000 ريال سعودي
  • التذكرة الممتازة 500 ريال سعودي
  • التذكرة العادية 50 ريال سعودي
توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني
توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني

ملخص مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت 25-11-2017 لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا تقدم الفريق الياباني

الشوط الأول

أخرج حكم المباراة صافرة بداية اللقاء والشوط الأول من المباراة، احتسب الحكم أكثر من تسلل على اللاعب عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي، واحتسب الحكم أكثر من خطأ بعد تعرضه للخشونة من قبل لاعبي اوراوا، اقتربنا من تلت ساعة من المباراة الآن والنتيجة تعادل سلبي 0-0.

نصف ساعة مرت من عمر الشوط الأول وتشتت من المدافعين وتألق اللاعب عبدالله عطيف، وإنذار أصفر ضد اللاعب ماكينة واللاعب عبدالله عطيف.

الشهراني، كما تعرض سلمان الفرج لخطأ، وتشتت من مدافعي الهلال مع التأمين الدفاعي، عرضية من محمد البريك ولكن بدون خطورة، نيكولاس يتعرض لخطأ، ومدافع اوراوا ويكي يشتت من منطقة الجزاء، سلمان الدوسري يسدد على المرمي ولكن أعلى المرمي، وتسديد من نيكولاس ولكن أعلى المرمي، وتسلل على اللاعب عمر خربين واللاعب شينزو.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، انتظرونا مع الشوط الثاني من المباراة ومتابعة لحظة بلحظة للمباراة.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني من المباراة الآن، بدأ لاعبي الهلال بالضغط لتحقيق الهدف الأول لتجنب سيناريو الهزيمة، أسامة هاساوي وسلمان الفرج وعمر خربين محاولات عدة وتسديد مستمر على المرمي، ولكن أعلى المرمي، والدقيقة الآن 0-0.

سيل غزير من البطاقات الصفراء على لاعبي الهلال، نواف العابد يتلقي إنذار اصفر،  وسالم الدوسري يتلقي إنذار أصفر وبعدها بقليل تم طرده، القحطاني يتلقي إنذار أصغر.

د 87 هدف بواسطة المهاجم سيلفا وتقدم اوراوا الياباني واقتراب حصولهم على البطولة الثانية في تاريخهم.

نقدم لكم توقيت مباراة الهلال القادمة أمام اوراوا حيث من المرتقب إقامة اللقاء يوم السبت المقبل الموافق 25-11-2017، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة بين سبورت الرياضية، ويعلق على اللقاء رؤف خليف، وقد أقيمت مباراة الذهاب في السعودية السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، كل تمنياتنا للهلال بالتوفيق وتحقيق نتيجة طيبة تساعده قبل مباراة العودة في اليابان.

التشكيل المتوقع للهلال السعودي في المباراة

  • في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • وفي خط الدفاع: أسامة هاساوي، عبد الله الحافظ، ياسر الشهراني، عبد الله الزوري.
  • وفي خط الوسط: نيكولاس مايليسي، عبد الله عطيف، سليمان الفرج، سالم الدوسري، محمد كنو.
  • وفي خط الهجوم: عمر خربين.

أنهي صباح اليوم نادي الهلال السعودي جميع تدريباته قبل لقاء اوراوا في نهائي دوري أبطال اَسيا 2017، كان الفريق السعودي قد أقام معسكر مغلق للمباراة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وقد أخذ المدرب قرارة بوقف جميع التدريبات قبل مباراة النهائي، تجنباً لأي إصابات ممكن أن تحدث خلال المران، وإبعاد اللاعبين من الضغوط التي من الممكن أن يتعرضوا لها من الإعلام.

اَخر أخبار الهلال السعودي قبل لقاء اوراوا في نهائي دوري أبطال اَسيا 2017

إصابة اللاعب سلمان الفرج، لاعب خط وسط نادي الهلال، حيث لم يخوض اللاعب المباراة الماضية أمام لاتفيا في الدوري السعودي، بسبب الإصابة العضلية، وأكد طبيب الفريق أن الإصابة لن تحرمه من خوض اللقاء القادم سيخوض أمام اوراوا الياباني، فقط تابعونا وسنوافيكم بما هو جديد من أخبار رياضية تخص الفريق السعودي، كما نتمنى فوز الفريق السعودي، اتركوا لنا تعليقاتكم على هذه المباراة.

أكد الجهاز الطبي للهلال السعودي جاهزية كلاً من سلمان الفرج، ونواف العبد، لمباراة اوراوا الياباني، في ذهاب دوري أبطال اَسيا 2017، حيث دخل الفريق في معسكر مغلق من يوم الخميس استعدادًا للمباراة المرتقبة يوم السبت القادم.

كما يخوض لاعبي الهلال المباراة النهائية اليوم وعينهم على تحقيق نتيجة إيجابية، كما يسعى المدير الفني اوديجارد من تحقيق اللقب الثالث.

يواجه الهلال السعودي فريق اوراوا الياباني اليوم السبت 25-11-2017 وقد تعادل الهلال في مباراته السبت الماضي مع فريق اوراوا بنتيجة هدف لهدف وأصبحت المهمة صعبة عليه وملزم بتحقيق نتيجة إيجابية للفوز بالبطولة يذكر أن المباراة ستلعب في اليابان بستاد سايتاما 2002 والفائز من هذه البطولة يتأهل مباشرة لكأس العالم للأندية التي ستقام في أبو ظبي الشهر المقبل، والذي سيلاعب الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي 9 ديسمبر.

تابعونا وسنوافيكم بآخر تفاصيل اللقاء اليوم السبت الموافق 25-11-2017 فقط تابعونا.

يسعدنا ترك تعليقاتكم وتوقعاتكم لنتيجة مباراة الهلال واوراوا نهائي دوري أبطال اَسيا 2017


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. فراس فلاتة يقول

    والله مباراة قوية مرااا😨😨😨😨😨😨😨

  2. غير معروف يقول

    كم النتيجه 😢