ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2017

 

ننقل لكم عبر موقعنا المميز، موقع نجوم مصرية، نتيجة مباراة ليفربول أمام نادى مانشستر سيتى الذي أقيم يوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2017، على ملعب “الاتحاد”، في قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”. حيث خسر ليفربول أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي (5\0).

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وسجل أهداف مانشستر سيتى في مباراة ليفربول يوم السبت، كلاً من جابرييل جيسوس وليروى سانى “هدفين” وسيرجيو أجويرو “هدف” في الدقائق 25 و51 و53 و77 و91 من عمر المباراة. حيث تمكن سيرجيو أجويرو من تسجيل هدف مانشستر سيتى الأول في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة رائعة من دى بروين وضعت المهاجم الأرجنتينى في مواجهة الحارس منيوليه لينجح في مراوغته ويضع الكرة داخل شباك ليفربول، وبالدقيقة 51 تمكن جابرييل جيسوس من إضافة الهدف الثانى. بينما حصل ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول على البطاقة الحمراء أثر تدخل عنيف مع “إيدرسون” حارس مانشستر سيتى، بعدما تسبب له بإصابة قوية، وهى الاصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، ليشارك كلاوديو برافو حارس منتخب تشيلى بدلاً منه.

محمد صلاح

وشارك اللاعب المصري محمد صلاح في الشوط الأول من البداية، وقدم عرضاً رائعاً وكان قريباً من التسجيل لولا تألق حارس مانشستر سيتى ايدرسون قبل إصابته، لينتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل. إلى أن قرر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول استبدال محمد صلاح قبل انطلاقة الشوط الثانى ليشارك الوافد الجديد تشامبرلين بدلاً وسط سيطرة شبه تامة شهدها الشوط الثانى والذي نجح خلاله مانشستر سيتى في تعميق جراح “الريدز” بتسجيل الأهداف الثلاثة والرابع والخامس.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد نتيجة التعادل التي شهدتها مباراة ستوك سيتى ومانشستر يونايتد التي أقيمت في السادسة والنصف مساء السبت، تم رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 10 نقاط لتكون في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويليها مانشستر يونايتد في المركز الثاني بـ 9 نقاط. بينما توقف رصيد ليفربول عند 7 نقاط بعد الهزيمة في الدوري الإنجليزي للمرة الاولى هذا الموسم.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2017

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد