ملخص الجولة الثالثة من الدوري الايطالي الدرجة الاولى (نتائج. ملخص. صور. ترتيب )

نرحب بجميع زوار نجوم مصرية ونقدم لكم ابرز احداث وملخص الجوله الثالثة من الدوري الايطالي، الدوري الذي يمثل اقوى الدوريات باروبا حيث يمتاز الفرق بتقارب مستوياتهم وقوة الخطة التدريبية ويمتلك نخبة من نجوم الكرة العالمية.

جدول ابرز مباريات الجوله الثالثة من الدوري الايطالي:

مباراة الجوله الثالثة من الدوري الايطالي بين فريقي سامبدوريا وروما :

تم تاجيل المباراة بسبب الأمطار وسوء حالة الطقس وسيتم تحديد بوقت لاحق موعد المباراة ليظل كلا من سامبدوريا وروما يحمل نفس النقاط وينتظران موعد للمبارة.

مباراة الجوله الثالثة من الدوري الايطالي بين فريقي يوفنتوس و كييفو فيرونا :

احداث مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا : 

يوفنتوس الإيطالي يتغلب على كييفو فيرونا بثلاثية نظيفه، استطاع فريق يوفنتوس أن يفرض اداءة وتفوقة من بداية مباراة مع تواجد تحفظ بالهجوم مساء السبت من ضمن الجوله الثالثة للدوري الايطالي  .

حيث احرز الهدف الأول اللاعب بيرباريم هيتماج هدف في مرماه بالخطا ليصعب الموقف على فريق كييفو لينتهي الشوط الأول بالنتيجة تقدم يوفنتوس.

الشوط الثاني تحسن اداء فريق يوفنتوس واستطاع بدقيقة 58 من احراز الهدف الثاني من قدم اللاعب جونزالو هيجواين، وتوإلى الهجمات وسيطرة اليوفي على ايقاع المباراة واحرز بدقيقة 83 اللاعب باولو ديبالا هدف يوفنتوس الثالث.

وبهذا انتهى المباراة بفوز مستحق لليوفي ليتصدر الدوري بالجولة الثالثة ب 9 نقاط من ثلاث فوز متتالي.

مباراة الجوله الثالثة من الدوري الايطالي بين فريقي انتر ميلان وسبال :

انتر ميلان الطامح للصدارة :

حقق انتر ميلان فوز مستحق على فريق سبال بالجولة الثالثة للدوري الايطالي اليوم الأحد بثنائية نظيفه، حيث فرض نفسه فريق انتر ميلان على اوضاع المباراة من هجمات وسيطرة حتى استطاع بالدقيقة 27 من حرز الهدف الأول من ضربة جزاء قام بتهديف اللاعب ماورو إيكاردي، وقبل أن ينهي الحكم نعاية مباراة سجل اللاعب ايفان بيريسيتش الهدف الثاني بدقيقة 87 وبهذا الفوز يحقق انتر ميلان الفوز الثالث على توالي لينافس اليوفي على مركز الأول.

واحتل الانتر المركز الثاني ب 9 نقاط ليترك المركز الأول لليوفي مؤقتا بسبب فارق الأهداف، واحتل اللاعب الارجنتيني لفريق الانتر ماورو إيكاردي قائمة الهدافين حتى الآن ب 5 أهداف ليتساوى مع لاعب يوفنتوس المهاجم باولو ديبالا بعدد الأهداف.

مباراة الجوله الثالثة من الدوري الايطالي بين فريقي لاتسيو وميلان :

ميلان يخسر برباعية من فريق لاتسيو مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الايطالي.

فريق ميلانو يخسر بنتيجة كبيرة امام فريق لاتسو برباعية حيث وضح الاداء الغير مقبول من فريق ميلان وعدم تنظيم الدفاعي، بينما كان فريق لاتسو أكثر تركيز وتنظيما حيث استطاع المهاجم شيرو ايموبيلي من تحقيق 3 أهداف أولى الأهداف من ضربة جزاء بدقيقة 38 واستطاع من تهديف في مرمى ميلان بدقيقة 42 والدقيقة 48، واستطاع اللاعب لويس البيرتو من احراز الهدف الرابع بالشوط الثاني بالدقيقة 49.

وكانت احداث المباراة شهدت طرد للاعب ماركو بارولو لاعب فريق لاتسو على نهاية الشوط الثاني بالدقيقة 93.

وبهذا الفوز للاتسو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط من تعادل وفوزين بينما يظل فريق ميلان على رصيدة من نقاط 6 من فوزين وخسارة.

نتائج الجوله الثالثة من الدوري الايطالي : 

ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الايطالي :

ترتيب الهدافين بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الايطالي :

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جوري عبد الله يقول

    صدمة كبيرة نتيجة ميلان وخسارته برباعية :(