مفاجأة بالتردد 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ولفرهامبتون وليفربول الليلة

يستضيف نادي ولفرهامبتون مساء اليوم الجمعة ضيفا ثقيلا على ملعبه وهو نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد صلاح، وتتجه الآنظار العاشقة لكرة القدم لمتابعة المباراة المنتظرة، وننشر لكم في هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليفربول ليتمكن كل عاشق لمتابعة أحداث اللقاء.

 

من المقرر لهذة المواجهة أن تنطلق صافرة بدايتها اليوم الجمعة 21 من شهر ديسمبر الجاري وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

 

لاشك أن البث المباشر للمباراة بالتعليق العربي فهو حصريا على شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره حيث أنها صاحبة حق البث في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا لمن لدية باقة قنوات بي أن سبورت يمكن متابعة مجريات المباراة عبر قناة Bein sport 2HD المشفرة.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

 

ولكن يمكن لعشاق الكرة الإنجليزية من مشاهدة اللقاء عبر القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل حي للقاء، وذلك بعد تعديل اطباق الاستقبال لالتقاط البث للقنوات التالية وهي كالتالي :

 

القناة الأولى  CBC Sport HD

 

التردد  11135

 

القمر الصناعي  AzerSpace 46°E

 

معدل الترميز  27500

 

الاستقطاب  أفقي

 

القناة الثانية  ARENA SPORT

 

التردد  11512

 

القمر الصناعي  يوتلسات

 

معدل الترميز  30000

 

الاستقطاب  عمودي

 

القناة الثالثة  IRIB Varzesh

 

التردد  11881

 

القمر الصناعي Badr 26°E

 

معدل الترميز  27500

 

الاستقطاب  أفقي

 

القناة الرابعة  RTS

 

التردد  10971

 

القمر الصناعي  Hot Bird 13

 

معدل الترميز 29700

 

الاستقطاب أفقي

 

الجدير بالذكر أن الريدز يدخل هذا اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة  متقدما على مان سيتي بنقطة واحدة، بينما يقع ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

 

ويسعى الألماني يورجن كلوب وكتيبة الريدز من تحقيق نتيجة الفوز الليلة ليتمكن من تأكيد صدارة الدوري بعد ثمانية عشر جولة من الدوري هذا الموسم، يمكنك الاطلاع على كل مواعيد مباريات دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد