مرتضي منصور الزمالك سيهزم صن داونز ٦\٠

استضاف الاعلامي الكبير أحمد موسي في برنامجه على مسؤليتي الذي يذاع يوميا على قناة صدي البلد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وحاور أحمد موسي المستشار وسئله على جوانب عدة من الحياة، منها الرياضي والغير رياضي، فمرتضي منصور ليس فقط رئيس نادي الزمالك، ولكن هو أيضاً عضو مجلس النواب ونائب عن الشعب وله دور في الحياة السياسية في مصر.

أسباب هزيمة الزمالك امام صن داونز

وعن الأسباب التي ادت لهزيمة الفريق بثلاثية مقابل لا شيء فقد قال المستشار أن من اهم الأسباب هو اجهاد اللاعبين نتيجة مشاركتهم مع المنتخب في مباراة الكونغو قبل ايام قليلة من المباراة، أيضاً تطرق المستشار مرتضي لنقص الاموال بالنادي والحجز المستمر من ممدوح عباس على اي مليم يدخل خزينة النادي مما ياخر تسديد مستحقات اللاعبين وبالتالي يؤثر على نفسيتهم وعلى ادائهم في المبارايات.

وقد قال مرتضي منصور أن الحكم ظلم الزمالك باحتساب الهدف الأول وهو اوف سايد مليون المية، كما قال المستشار أن السبب في الجون الثاني هو الشناوي حارس مرمي الزمالك، الذي تاثرت نفسيته كثيرا بعد عدم مشاركته في مباراة المنتخب مع الكونغو، وجلوسه احتياطيا ولعب عصام الحضري بدل منه.

الزمالك سيهزم صن داونز ٦\٠

وقد دعي المستشار مرتضي الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور مباراة العودة، وقال انه في وجود مائة الف مشجع في استاد القاهرة فان الزمالك يستطيع أن يهزم صن داونز ٦\٠.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد