مرتضى منصور يكشف أسباب رحيل نيبوشا وموقف الزمالك من طارق حامد

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن أن قرار رحيل المدرب نيبوشا قد أصبح مؤكدا ولا نية للرجعة فيه هذه المرة، ومشددا على أن مجلس إدارة الزمالك قد اتخذ قراره النهائي برحيل نيبوشا عن تدريب النادي والإتفاق مع أحد المدربين المصريين خلال ساعات قليلة، وأن استمرار نيبوشا بعد سلسلة الهزائم السابقة كان بسبب قيام مجلس الإدارة بمزيد من التفاوضات معه بشأن الشرط الجزائي الذي ينصف عليه تعاقد نيبوشا وأصر على عدم الرحيل سابقا بدون الحصول عليه.

ما هي  أسباب رحيل نيبوشا والتي أعلنها مرتضى منصور اليوم بعد هزيمة الزمالك الجديدة

وكان المستشار مرتضى منصور قد أدلى بعدد من التصريحات خلال برنامج “الغندور والجمهور” والذي يقدمه الكابتن “خالد الغندور”، أن أسباب فشل المدرب نيبوشا ترجع إلى أنه لم يجيد التحكم في فريق الزمالك وإدارته بشكل صحيح، وكان المدرب هو السبب الرئيسي في هزيمة الزمالك وضياع الكثير من النقاط الهامة للقلعة البيضاء خلال الدور الأول من الدوري الممتاز.
مشوار نيبوشا في البطولة العربية
تصريحات مرتضى منصور عن رحيل نيبوشا

 

أزمة جديدة تواجه نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري

كما كشف المستشار مرتضى منصور عن أن المدرب نيبوشا كان يقوم متعمدا باستبعاد بعض من اللاعبين بالفريق من  حضور محاضرات التدريب التي يقدمها في النادي  مما تسبب في التأثير عليهم بطريقة سلبية، حيث أشار مرتضى منصور إلى طلب كلا من  باسم مرسى وأيمن حفنى الرحيل عن اللعب في الزمالك بسبب وجود المدرب نيبوشا ولكن مع رحيله سيكون هذا السبب قد انتهى .
وقد صرح مرتضى منصور على أن الكشف عن اسم المدرب الجديد للقلعة البيضاء سيكون خلال 24 ساعة فقط، وأنه سيكون مدرب مصري الجنسية وسيتولى قيادة الزمالك خلال مباراة القمة والتي تقام في يوم الإثنين المقبل، وأضاف بأنه كان يفضل أن يظل فريق الكرة بالنادي دون أن يكون له مدرب عن أن تحل به هذه الكارثة وسلسلة الهزائم وضياع النقاط.
مرتضي منصور

 

مرتضى منصور يتوعد نيبوشا بعد مباراة الزمالك مع المقاولون ويتصالح مع عبدالله جورج في المقصورة

مرتضى منصور يقدم بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء في مباراة الزمالك وحرس الحدود

ما هو موقف الزمالك من طارق حامد.؟.

كما كشف رئيس نادي الزمالك أيضاً حقيقة تلقى اللاعب طارق حامد لعرض مميز من أحد أكبر الآندية في المملكة العربية السعودية من أجل الانتقال إليها واللعب فيها، وذلك خلال انتقالات اللاعبين في شهر يناير ولكن منصور يؤكد أن رحيل طارق حامد  مرفوض بشكل نهائي وذلك  لكونه واحد من أهم العناصر في فريق نادي الزمالك .
مرتضى منصور ونيبوشا
مرتضى منصور ونيبوشا

المونتينيجرى نيبوشا يودع القلعة البيضاء بالسيلفي

حتى الآن وبعد هزيمة الزمالك من طلائع الجيش، غادر المونتينيجرى نيبوشا أرض الملعب دون أن يدلي بأي تصريحات على قرار اقالته من القلعة البيضاء واكتفي فقط بالتقاط صور السيلقي مع الجماهير في أرض الملعب، بينما رفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية.
جدير بالذكر أن المرة السابقة التي قرر فيها مرتضى منصور إقالة نيبوشا تمسك الأخير بالشرط الجزائي في عقده وهو ما جعل ميت عقبة تتراجع عن قرارها، ليصرح نيبوشا بعدها أنها حتى الآن لم يحصل على راتب شهر 12 من النادي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد