مدرب الزمالك: وحديثه عن نادي الزمالك وأحوال لاعبيه

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الزمالك، بسرية   صفقة القرن التي سوف يعقدها مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة المقبلة.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

وأضاف مدرب نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الجهاز الفني لن يتحدث عن تلك الصفقة، وهناك سرية تامة حول هذا الأمر، ورئيس النادي يعمل بكل جد واجتهاد من اجل إنهائها في أسرع وقت ممكن”.

نادي الزمالك

أما عن صفقات الصيف المقبل الجديدة قال: “المجلس يعمل بكل قوة من أجل تلبية رغبات الجهاز الفني للموسم الجديد” كما  قال حمد إن عبد الله جمعة لاعب الفريق، سافر مع الفريق إلى أثيوبيا، وتدرب ولكنه شعر بتعب  في العضلة الخلفية واكد حمد على أن  “اللاعب قام بإجراء أشعة السبت، وسنتعرف على نتيجتها اليوم ونتمنى أن تمر الأمور بسلام ويعود للتدريبات سريعا”.

 

وعن كابونجو كاسونجو  لاعب الفريق قال: “تعرض لشد بسيط في مباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي، لأن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية، ومن الصعب لحاقه بمباراة الرجاء المقبلة، لأن الجهاز الفني يسعى إلى الحفاظ عليه خوفا من تفاقم إصابته” وأشار إلى أن اللاعب أيمن حفني سليم يتابع تدريبه  بشكل جيد مع عمرو المطراوي، والأمور الخاصة به على نا يرام وتسير في الاتجاه السليم.

 

كما ويستعد الزمالك للقاء الرجاء، مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز أما عن مدرب الفريق إيهاب جلال قال”سافر إلى أمريكا لمدة يومين، لحضور مؤتمر خاص بكرة القدم، وسوف يعود لقيادة الفريق أمام الرجاء” وختم حديثه قائلا إن  “المؤتمر الذي يحضره جلال مدته أربعة أيام، ولكنه سوف يحضر يومين فقط، وسوف يحضر شرح لجزء فني معين يسعى لاكتسابه في تلك الفترة”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد