محمد صلاح يقود فيورنتينا إلى المربع الذهبى بعد الفوز على سامبدوريا

 في اطار مباريات الاسبوع التاسع والعشرين  من  الدوري الايطالى، وعلى ملعب  ملعب أرتيميو فرانكي  بمدينة فلورنسا  حقق  فريق  فيورنتينا فوزاً  هاماً على حساب   ضيفه سامبدوريا  في مشوار مسيرته  بالدوري الايطالى.

ارضية ملعب  أرتيميو فرانكي لم  تكن   على مستوى المباراة  حيث  كانت  مليئة بالمياه مما أثر بالسلب  على  اداء اللاعبين طوال  فترة المباراة.

دخل اصحاب الارض  بطموح كبير  خاصة وهم  يأملون في حجز مقعد في دوري أبطال اوروبا الموسم القادم، وقد شارك المصري  محمد صلاح من بداية اللقاء  .

باغت فيورنتينا دفاعات  سامبدوريا و اصطدمت كرة رودرجز في العارضة  في الدقيقة 22 بعد تمريرة من متقنة من المصري  محمد صلاح، عاد من جديد رودرجز  ليهدر فرصة حقيقية لفريق فيورنتينا،  لكن يخرجها حارس مرمى سامبدوريا في الدقيقة 33، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

في الشوط الثانى وبالتحديد في الدقيقة 61 من المباراة افتتح أليساندور ديامنتى التسجيل لصالح فيورنتينا، قبل أن يحرز المصري محمد صلاح هدف من انطلاقة رائعة في الدقيقة 64 مهدياً فريقه نقاط المباراة الثلاث.
بهذا الفوز يكون فيورنتينا قد تقدم للمركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 48 في المركز الخامس .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد