محمد صلاح يضع ليفربول في ورطه

تقارير صحفيه بريطانية ذكرت بأن صلاح نجم ليفربول يهدد فوز فريقه بالدوري الانجليزي هذا الموسم على الرغم من تألقه في مباريات فريقة.

ليفربول في ورطة كبيرة

ليفربول في ورطة كبيرة

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن صلاح تم اتهامه عدة مرات بالغوص داخل منطقة الجزاء من أجل التحايل على الحكام للحصول على ركلات جزاء أخرها ضد كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعه أهداف مقابل 3أهداف.

محمد صلاح يضع ليفربول في ورطه. كيف سيخرج منها
محمد صلاح يضع ليفربول في ورطه. كيف سيخرج منها

وأشارت الصحيفة البريطانية الي أن صلاح كان بطلا في الفترة الاخيرة في العديد من القرارات  المثيرة للجدل مؤكدة انه إذا استمر في الغوص داخل منطقة الجزاء فانه يخاطر بالتعرض للإيقاف لمدة مباراتين من الاتحاد الانجليزي

وكشفت الصحيفة البريطانية بأن ليفربول يحتاج صلاح بشدة للفوز في المباريات المقبلة وغيابه عن مواجهتين قد يؤدي لخسارة فريقه فيهما مما سيفتح الباب أمام مانشستر سيتي لتصدر جدول الدوري

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي  برصيد 60 نقطه بفارق 4 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب ال56 نقطه. وسجل صلاح 16 هدفا في أول 23 جولة بمنافسات البريمييرليج ليتصدر قائمه هدافي البطولة بفارق هدفين عن اقرب ملاحقيه هاري كين نجم توتنهام وبييرايميريك اوباميانج نجم ارسنال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد