محمد صلاح يزف بشرى سارة للجماهير المصرية بشأن كأس العالم القادم

يتابع عدد كبير من جماهير الكرة المصرية والعالمية أخبار النجم المصري ” محمد صلاح”، وخاصة بعد تألقه الكبير مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، حيث زف الفرعون المصري أخبار سارة لعشاق الكرة المصرية.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح وتصريحات سارة للشعب المصري

حيث أكد النجم ” محمد صلاح” نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي بانه يعد الجمهور المصري بتحقيق مفاجآت غير متوقعة لمنتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا 2018، موضحاً أن الشعب المصري يستحق تلك الفرحة وخاصة بعد صبره لمدة 28 عاماً دون الصعود لكأس العالم.

واضاف ” صلاح” من خلال تصريحات هامة في المؤتمر الذي عقده منذ قليل، وذلك من أجل الإعلان عن وجود شراكة جديدة بين النجم المصري وشركة “DHL” العالمية.

وأوضح الفرعون المصري من خلال حديثه عن حظوظ المنتخب المصري في المونديال القادم بروسيا 2018، قائلاً: ” متفائل للغاية بأن الفريق سيصل لمرحلة لا يتخيلها الشعب المصري ولن يصدق الوصول إليها، لدى شغف كبير للحظة انطلاق مباريات منتخب مصر في المونديال، وهذا هو حال كل اللاعبين في المنتخب”.

كما أشار النجم من خلال حديثه أنه يفكر في تغير رقم قيصه الحالي مع المنتخب المصري في كأس العالم، حيث أنه من الممكن أن يرتدي قميص آخر غير رقم 10، ولكنه لم يتخذ قرار نهائي بشأن ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد