موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية اليوم الثلاثاء 27-3-2018 ضمن استعدادات أسود الأطلس لكأس العالم والقنوات الناقلة للقاء

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمباريات كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف تنطلق يوم 14 يونيو المقبل.
وتأتي المباراة بعد معسكر المنتخب المغربي والذي أقيم في مدينة تورينو بإيطاليا وشهد المعسكر إقامة لقاء بين المغرب وصربيا يوم الجمعة الماضية وانتهى بفوز أسود الأطلس بنتيجة 2-1.
تقدم حكيم زياش بالهدف الأول في الدقيقة 29 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل المنتخب الصربي في الدقيقة 37، وسجل خالد بوطيب الهدف الثاني في الدقيقة 40.

موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية الثلاثاء 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم

هذا وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب المغرب في مجموعة قوية وهي المجموعة الثانية التي ضمت بجانب المغرب منتخبات البرتغال بطل أوروبا ومنتخب إسبانيا وبطل كأس العالم عام 2010 وأخر بطل لأوروبا قبل منتخب البرتغال بالإضافة إلى منتخب إيران.

مباراة المغرب وأوزبكستان

موعد مباراة المغرب وأوزبكستان

من المقرر أن يلتقي المنتخبان على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 23-3-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت المغرب
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت مكة المكرمة

وسوف يتم نقل المباراة على قناة الرياضية المغربية وقناة beIN Sport HD المفتوحة.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق جواد بده.

موعد مباراة المغرب وأوزبكستان

بطاقة اللقاء

المباراة المغرب ضد أوزبكستان
الموعد الثلاثاء الموافق 23-3-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت المغرب
  • العاشرة مساء (22:00) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة مباراة ودية
الملعب محمد الخامس
القنوات الناقلة
  • المغربية الرياضية
  • beIN Sport HD المفتوحة
المعلق جواد بده

تفاصيل ما قبل اللقاء

هذا وقد تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد تصدره لمجموعته في التصفيات والتي ضمت منتخبات كوت ديفوار والجابون ومالي.
حيث حقق أسود الأطلس الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم ولم يتلقى الفريق أي هدف خلال التصفيات كأقوى دفاع في تصفيات كأس العالم على مستوي جميع القارات.

مباريات الثلاثاء الودية

هذا ويشمل يوم الثلاثاء 27-3-2018 مباريات دولية ودية على مستوى العالم ضمن استعدادات المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.
ويشهد الثلاثاء صدامات من العيار الثقيل بين أقوى المنتخبات، فبجانب مباراة المغرب وأوزبكستان سوف يلعب المنتخب الألماني مع نظيره البرازيلي والإيطالي ضد المنتخب الإنجليزي.

هذا بالإضافة إلى مباراة الأرجنتين ضد إسبانيا وهولندا ضد البرتغال وفرنسا تلعب مع روسيا، ومصر مع اليونان وتونس تلاقي كوستاريكا والمنتخب السعودي ضد بلجيكا والجزائر ضد إيران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد