نتيجة مباراة السد والدحيل اليوم الجمعة 24-11-2017 في دوري نجوم قطر

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة فريقي السد والدحيل، في قمة مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم والتي يعلب خلالها أيضا، العربي مع المرخية، الخور مع السيلية، والأهلي مع الخريطيات، والريان مع الغرافة.
ويدخل فريق السد اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 7 مباريات جمعها من 7 انتصارات وهزيمة، بينما يحتل فريق الدحيل صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد.

موعد مباراة السد والدحيل في دوري نجوم قطر

ويسعى السد للفوز وخطف الصدارة من الدحيل وإلحاق أول هزيمة له هذا الموسم، بينما يأمل فريق الريان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة في تعادل الفريقين، حيث تعادلهما وفوزه فيه مع مباراته مع الغرافة يجعله المتصدر.

مباراة السد والدحيل

موعد مباراة السد والدحيل

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة 24-11-2017 في تمام الساعة السادسة وعشرة مساء (18:10) بتوقيت قطر ومكة المكرمة.
وستقام المباراة على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وسيتم نقل المباراة على قناة الكأس وقناة بي إن سبورت.

بطاقة اللقاء

المباراة السد ضد الدحيل
الموعد اليوم الجمعة 24-11-2017 في تمام الساعة السادسة وعشرة مساء (18:10) بتوقيت قطر ومكة المكرمة
البطولة الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر
الملعب استاد جاسم بن حمد
القنوات الناقلة الكأس HD1، وقناة beIN Sport HD
المعلق خالد الحدي على قناة الكأس، عامر الخوذيري على قناة beIN.

تفاصيل ما قبل اللقاء

يدخل فريق السد المباراة بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق أم صلال بنتيجة 4-1، في مباراة تأخر السد في بدايتها عن طريق يوغرطة حمرون في مرماه، بينما حقق فريق الدحيل الفوز في الجولة الماضية على فريق الخريطيات بنتيجة عريضة 8-2 في لقاء سجل فيه اللاعب يوسف العربي هاتريك.

وأكد جوزفالدو فيريرا مدرب السد على صعوبة المواجهة المرتقبة مع الدحيل وأن اللاعبين يعلمون قيمة وأهمية هذه المواجهة وأن الفوز فيها يعنى الصدارة.

نتيجة المباراة

انتهاء اللقاء بفوز الدحيل على السد بنتيجة 4-2، أحرز بغداد بونجاح وحسم بالانج في الدقيقتين 12، 80، وسجل للدحيل المعز عبد الله في الدقيقة 6، يوسف العربي في الدقيقة 20، بسام هشام في الدقيقة 72، وتي هي نام في الدقيقة 89.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد