متابعة أخبار القلعة البيضاء |ميدو يؤكد الزمالك ينهار.. نيبوشا يصر على الشرط الجزائي وفاروق جعفر يؤكد أنه لا بديل حتى الآن

هزائم متتاليية تلاحق نادي الزمالك، وأزمات مختلفة تنهال على الأعضاء بدءا من الحرب بين مرتضى منصور وهاني العتال والتي اشتعلت بعد انتخابات الزمالك الأخيرة ورفض مرتضى منصور استلام قيادة النادي حتى رحيل العتال، وهدم جزء كبير من النادي النهري للقلعة البيضاء بعد تم إثبات تعدي الزمالك على النيل والقيام بالردم والبناء مخالفة للتصاريح التي تم إصدارها للنادي بالفعل، وإعلان مرتضى منصور عن تعرض هاني العتال لنجله أحمد بالأسلحة البيضاء خلال انتخابات النادي الأخيرة، كل تلك المشكلات جعلت من النادي ساحة غير مناسبة وغير مهيئة لمتابعة الفرق الرياضية في النادي وعلى رأسها فريق كرة القدم.

رحيل نيبوشا وأخبار الزمالك

 متابعة أخبار القلعة البيضاء |ميدو يؤكد الزمالك ينهار.. نيبوشا يصر على الشرط الجزائي وفاروق جعفر يؤكد أنه لا بديل حتى الآن

وفي جولة سريعة نتابع أحدث أخبار القلعة البيضاء وما يدور فيها من أحداث سريعة بعد هزيمة الزمالك الأخيرة، خلال مباراته أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف مقابل لاشئ.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

ميدو يؤكد انهيار الزمالك ويطالب بتدخل الدولة على الفور

أكد الكابتن أحمد حسام” ميدو ” أن نادي الزمالك ينهار، وناشد الدولة بضرورة انقاذ القلعة البيضاء قبل أن تضيع بشكل نهائي، حيث أن المدرب في نادي الزمالك أصبح بلا قيمة وليس سيد قراره وبذلك فقد فشل نيبوشا عندما تم التدخل في خصوصياته وكيفية إدارته للعمل، وأكد ميدو بأنه لا يخشى من غضب أي شخص بالنادي فهو لا يهمه سوى مصلحة النادي فقط.

استقالة نيبوشا
استقالة نيبوشا

نيبوشا يصر على الشرط الجزائي في العقد

أما المونتينجرى نيبوشا فقد تمسك بحقه في الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده مع القلعة البيضاء، ولذلك فلقد سارع مجلس الزمالك بإستدعاء نيبوشا للتفاوض معه حول طريقة رحيله عن النادي بشرط التراضي بين كلا الطرفين، بشرط حضوره إلى الجلسة بمفرده ودون  حضور وكيل نيبوشا المصري.

وكان الزمالك قد طالب نيبوشا بتقديم استقالته بعد هزيمة فريق كرة القدم الأخيرة أمام الإسماعيلي وتجمد رصيد النادي عند 19 نقطة، ليصبح الزمالك في المركز الخامس بمسابقة الدوري الممتاز.

فاروق جعفر
فاروق جعفر

فاروق جعفر يؤكد أنه لا بديل حتى الآن

أما المستشار الفني لفريق نادي الزمالك الكابتن فاروق جعفر، فلقد أكد بأنه لم يتم الإستقرار حتى الآن على أسم بعينه لتولي مسئولية تدريب الفريق خلفا للمونتيجري نيبوشا، وأن كل ما تم نشره حتى الآن هي مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة، وأن المجلس في انتظار نتيجة جلسة مرتضى منصور مع نيبوشا، ليتم بعدها تحديد كافة الامور الخاصة بالفريق.

مرتضى منصور يعلن مدرب الزمالك الجديد

جدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور قد أعلن عن عقد مؤتمر صحفي يتم نقله عبر شاشات النادي أمام الأعضاء، حتى يتعرف الأعضاء على حقيقة ما يدور في كواليس النادي وعلى رأسها اختلافه مع هاني العتال وطلبه الغاء عضويته ورحيله عن المجلس.

تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في حضور مجلس إدارة الزمالك باستثناء كلا من هاني العتال وعبدالله جورج، أن مجلس النادي بالكامل قد قرر تجميد عضوية هاني العتال وابنه، وأن الدولة سوف تتحمل تكاليف إعادة بناء النادي النهري الذي قامت وزارة الموارد المائية ومحافظة الجيزة بهدمه، كما أضاف بأنه قد تقدم بطلب إحاطه للواء كمال الدالي محافظ الجيزة  بعد هدم النادي الذي أكد على بناءه خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يهاجم هاني العتال

مرتضى يؤكد خزينة النادي تحتوي على 180 مليون جنيه

كما أكد مرتضى منصور على صرف شهر مكآفأة لجميع العاملين في النادي بحد أقصى 10 آلاف جنيه، وأكد على أن خزينة النادي مليئة حيث تحتوي على 180 مليون جنيه، وأضاف بأن اسماعيل يوسف سوف يكون مسئولا عن أمور الكرة في نادي الزمالك كما سيتم تشكيل لجنة متخصصة لإدارة ملف الكرة بالنادي.

وفي الوقت نفسه فلقد نفي عبدالله جورج دعوته من قبل النادي لحضور المؤتمر الصحفي، وأن الأولى بالنادي توجيه الدعوة له لحضور مجلس الإدارة بدلا من المؤتمر الذي لم تتم دعوته إليه أصلا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد