الأندية المتأهلة إلى مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2017/2018

بعد اقتراب دور المجموعات من دوري الأبطال من الانتهاء، سنعرض عليكم من خلال هذا المقال، أسماء الآندية المتأهلة إلى مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2017/2018، وبعد دخول مباريات دور المجموعات من المباريات الأخيرة،   ضمنت بعض الآندية التأهل رسمياً إلى الدور الثاني” دور ال 16 من البطولة الأوروبية”، وفي الطرف الأخر في بعض الآندية قريبة من حسم التأهل، أما بعض الفرق خرجت من المنافسة عن التأهل رسمياً قبل وصول المباريات إللى الجولة الأخيرة.

دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال اوروبا

أسماء الآندية المتأهلة إلى مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

هذا حيث في المجموعة الثانية، حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التأهل رسميا، بجانب فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك في حدود مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، ويبفي الصراع بين الفريقين على من سينهي دور المجموعات في المركز الأول من ترتيب المجموعة.
أما في المجموعة السادسة، فقد ضمن فريق مانشستر سيتي التأهل إلى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، تأهل نادي توتنهام إلى الدور المقبل، ويبفي الصراع على المركز الثاني بين ريال مدريد وبروسيا درتموند الألماني.
المجموعات الأندية المتأهلة
المجموعة الأولى
المجموعة الثانية
  1. باريس سان جيرمان
  2. بايرن ميونخ
المجموعة الثالثة
المجموعة الرابعة
المجموعة الخامسة
المجموعة السادسة مانشستر سيتي
المجموعة السابعة
المجموعة الثامنة توتنهام
هذا وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير أسماء كل الفرق والأندية التي ضمنت التأهل رسمياً إلى مباريات دور الـ 16 من دوري الأبطال في الموسم الجاري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد