مواعيد مباريات بطولة خليجي 23.. السعودية والكويت في الافتتاح

أعلنت منذ قليل اللجنة الفنية المنظمة لبطولة كأس الخليج النسخة رقم 23، والتي سوف تقام في دولة الكويت العربية، والمقرر افتتاحها يوم الجمعة المقبلة 22 ديسمبر الحالي 2017، عن جدول مواعيد مباريات البطولة والتي ينتظرها عشاق الكرة في الخليج.

وأوضح جدول مباريات خليجي 23، على أن مباراة افتتاح البطولة سوف تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب جابر الدولي في العاصمة الكويتية الكويت، وذلك بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومنتخب الكويت الأول لكرة القدم، وذلك عقب حفل الافتتاح الذي سوف يقام قبل المباراة بساعة في الـ5:30 مساء.

مواعيد مباريات بطولة خليجي 23
مواعيد مباريات بطولة خليجي 23

 

وكشف الجدول على إن المباراة الثانية سوف تكون بين منتخب عمان الأول لكرة القدم، ومنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم السعودية والكويت، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف تقام كافة مباريات بطولة خليجي 23 على ملعب جابر الدولي وملعب نادي الكويت في العاصمة الكويتية الكويت، كما سوف تمتد المراحل التمهيدية من البطولة أسبوعا قبل الانتقال للأدوار النهائية.

وتنقسم مجموعات البطولة إلى مجموعتين، حيث إن الأولى تضم الكويت والسعودية والإمارات وعمان، أما المجموعة الثانية فتضم قطر واليمن والبحرين والعراق، وتشهد البطولة على مر التاريخ منافسة شرسة بين كافة المنتخبات الخليجية وسوف يتم نقل المباريات على كافة القنوات المحلية الرياضية الخليجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد