“مبارك بوصوفة” نجم مغربي ينتقل إلى الدوري السعودي ويحمل ألوان قميص نادي الشباب

نجحت إدارة نادي الشباب السعودي بأن تَظفر بخدمات نجم المغرب مبارك بوصوفة بعد التوقيع مع اللاعب يوم الخميس 3 يناير 2019  بعقد يمتد إلى 6 شهور. وكان اللاعب قد أمضى شهورًا بدون حمل ألوان أي فريق بعد انفصاله مع ناديه السابق الجزيرة الإماراتي.

نادي الشباب يتعاقد مع مبارك بوصوفة

نادي الشباب يتعاقد مع مبارك بوصوفة

انتقال بوصوفة إلى الشباب السعودي

كشف تغريذة في حساب تويتر الرسمي لنادي الشباب عن تعاقده مع الأسد المغربي بوصوفة البالغ من العمر 34 عاما بعقد يمتد حتى نهاية الموسم 2018-2019.

على ما يبدو، لفي قائد المنتخب المغربي ترحابا من النادي وهو ما يتجلى في تغريدة أخرى نشرها النادي في حسابه حيث جاء فيها: ” أهلاً بـ”العازف” المغربي مبارك بوصوفة في “عرين الليوث” ”

وكان قد تم تدأول أخبار في وقت سابق عن اقتراب انضمام بوصوفة حمل ألوان أحد أنذيه الدوري الإماراتي والحديث هنا عن نادي الظفرة.لكن سرعان تفضيله لخوض تجربة بالدوري السعودي للمحترفين جال دون ذلك

.وفي السياق ذاته، كان بوصوفة أبرز المرشحين لتعويض أصابة نجم خط وسط الهلال السعودي “عمر عبد الرحمان” حيث كان قاب قوسين من التوقيع للنادي الأزرق صيف العام الماضي.

جدير بالذكر أن كان أحد ركائز المنتخب المغربي في مونديال روسيا صيف العام الفائت، حيث قدم رفقة زُملائه أداءا رجوليا امام عمالقة الكرة أمثال إسبانيا بطلة نسخة جنوب إفريقيا 2010 والبرتغال.

السؤال الذي يطرح نفسه، فهل انتقال الدولي المغربي بوصوفة نادي للشباب، سيشفع له حجز مكانه داخل المنتخب المغربي؟ في ظل اقتراب موعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد