مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي: الموعد والقنوات الناقلة

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الأحد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة بمشاركة محمد صلاح هو ماسنعرضه لكم  خلال هذا التقرير بجانب مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل لقاء اليوم بين الفريقين، والذي سيجمع الطرفين على أرضية ملعب فيستس فيرست في مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري.

مباراة ليفربول وبورنموث

مباراة ليفربول وبورنموث

فقبل انطلاق متابعة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم الأحد 17-12-2017، يتواجد فريق الريدز في المركز السابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد واحد وثلاثون نقطة، جمعها الفريق الأحمر بعد الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في سبعة، وانهزم إلى حدود الآن في مباراتين.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق بورثموث ماتش ليفربول اليوم، وهو يتواجد في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الممتاز الإنجليزي برصيد ستة عشرة نقطة، حققها بعد أن حققا العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية في أربعة والتعادل في مثلها، وانهزم إلى حدود الآن في تسعة مباريات.

تفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

انطلاق متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد بورثموت، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش ولندن، وفي السادسة والدقيقة الثلاثون بتوقيت مصر المحلي، وفي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الذي يصادف الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق على محمد علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد