نتيجة مباراة عمان والبحرين الآن اليوم الثلاثاء 2/1/2018 ومن فاز وتأهل لنهائي خليجى 23

ينتظر الجميع مباراة عمان ضد نظيرة منتخب البحرين في قبل نهائي كأس الخليج العربى خليجى 23 تلك المواجهة المرتقبة القوية بين المنتخبين صاحبى العروض القوية من النسخة الحالية من تلك البطولة والتي تقام على أرض الكويت والتي قدمت كل الإمكانيات لإنجاحها، تقام مباراة عمان في دور الاربعة مساء يوم الثلاثاء الثانى من يناير 2018 على ملعب جابر الدولى بالعاصمة الكويت، هذا وبدأت الجماهير تتوافد على الكويت قادمة من البحرين، وأيضاً الجماهير العمانية بدأت تتوافد أيضاً حيث تم تسيير الكثير من الرحلات الجوية لنقل الجماهير بالتعازن مع شركة الطيران العمانى وطيران السلام.

مباراة عمان والبحرين النتيجة

بيم فريك الهولندى مدرب منتخب عمان قال عن مباراة نصف النهائي انها ستكون قوية وأكد أن منتخب البحرين يتمتع بخط دفاع قوى جداً ولكنه أكد على ثقته في لاعبية بعد التجهيز الجيد لهم بتجاوزهم هذا الدور والوصول للنهائى، وأضاف فيربيك انه درس منتخب البحرين جيدا وعرف نقاط القوة والضعف به، مدرب البحرين ميروسلاف سكوب أكد على سعادته في التواجد في الدور قبل النهائي وانه يهدف إلى الوصول لنهائي تلك البطولة، مؤكدا أن المباراة ستكون قوية بين المنتخبين.

كل الجماهير سوف تتمكن من مشاهدة مباراة عمان والبحرين على قناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية بلس والثالثة وقناة الكأس 1 وقناة أبوظبى الرياضية وعدد من القنوات الأخرى، حكم المباراة سيكون من سيريلانكا وهو الدولى بيريرا، موعد بداية المباراة سيكون في الساعة 6.15 مساء بتوقيت عمان.

نتيجة مباراة عمان والبحرين الآن ومن فاز وتأهل لنهائى

تشكيلة منتخب عمان: خالد الهاجرى – محسن جوهر – جميل اليحمدى – رائد ابراهيم – أحمد مبارك – حازب السعدى – فهمى سعيد – سعد سهيل – على البوسعيدى – محمد المسلمى – فائز الرشيدى.
تشكيلة منتخب البحرين: سيد علوى – وليد الحيام – سيد باقر – سيدرضا – أحمد عبدالله – عبد الوهاب على – كميل الاسود – ضياء سعيد عبدالله عبدو – على مدن – مهدى عبد الجبار.
مرور 30 دقيقة والتعادل السلبى سيد الموقف.
الدقيقة 29هدف أول للمنتخب العمانى احرزه مهدى عبد الجبار بالخطأ في مرماه.
نهاية المباراة وتأهل منتخب عمان للنهائي في انتظار الفائز من مباراة العراق والامارات
عمان 1 – 0 البحرين
موعد نهائي كأس الخليج 23


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد