نتيجة مباراة سوريا وأستراليا وملخص مواجهة نسور قاسيون الثأرية أمام الكنغر في كأس آسيا تحت 23 سنة

على ملعب كونشان في الصين يلعب المنتخب السوري مباراته الأولى ضمن نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة أمام المنتخب الأسترالي في إسترجاع لذكريات الخروج المر للمنتخب الأول من تصفيات كأس العالم أمام نفس المنافس بالنسبة لنسور قاسيون ضمن المجموعة الرابعة.

مباراة سوريا وأستراليا نتيجة

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا

وكان نائب رئيس الإتحاد السوري للعبة فادي دباس قد أشار إلى أن منتخب بلاده سيكون الحصان الأسود في النهائيات مشيرا إلى توفير الإتحاد لست مباريات دولية مع منتخبات مهمة وهي إندونيسيا وقطر والعراق إلا أن عدم التجاوب من إتحادات آسيوية وعربية حالت دون لعب المزيد من اللقاءات.

وشدد دباس على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني وعدم خذلان الجماهير السورية وتقديم مستويات لا تقل عن مستويات المنتخب الأول الذي شرف العرب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وإعتبر نائب رئيس الإتحاد أن المباراة أمام أستراليا هي الأهم في دور المجموعات لكونها الحاسمة للتأهل مؤكدا على متابعة أخبار المنتخب الأولمبي والعمل على حل أي إشكاليات وتقديم مكافآت بشكل فوري للاعبين بعد أي نتائج جيدة أو إنتصارات.

ما هي نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم؟

سوريا 1 – أستراليا 3

وإفتتح المنتخب الأسترالي النتيجة في الدقيقة الثامنة عبر اللاعب جورج يلاكوود وأضاف بروس كاماو هدفا ثانيا في الدقيقة 43.وفي الشوط الثاني ذلل السوريون الفارق بهدف لتوماس دينغ في مرمى منتخب بلاده ولكن الأستراليين نجحوا في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 77 عبر يلاكوود.

وبهذه النتيجة إحتل المنتخب السوري المركز الثالث بدون نقاط في حين تصدر المنتخب الأسترالي الترتيب برصيد ثلاث نقاط في إنتظار مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام

ما هو موعد مباراة سوريا وأستراليا؟

وتنطلق مباراة سوريا غداً الخميس 11 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت دمشق وإليكم باقي المواعيد :

التوقيت البلد
الساعة الحادية عشر صباحا تركيا

المملكة العربية السعودية

قطر

البحرين

الكويت

العراق

اليمن

لبنان

الأردن

فلسطين

الساعة منتصف النهار الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

الساعة العاشرة صباحا مصر

ليبيا

الساعة التاسعة صباحا الجزائر

تونس

الساعة الثامنة صباحا المغرب

موريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا؟

وسيكون لقاء نسور قاسيون منقولا عبر قناة بي إن سبورت 7 إتش دي بتعليق مضر اليوسف إضافة إلى قناة الكأس 3 إتش دي بتعليق أحمد المعمري وإليكم كافة بيانات القناتين وكيفية إلتقاطهما عبر الأقمار الصناعية :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 7 HD نايل سات 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4
Al Kass 3 HD نايل سات 7 غربا 11919 أفقي 27500 3/4
عرب سات 26 شرقا 12245 عمودي 27500 3/4

من جانبه، ذكر المدير الفني للمنتخب الأولمبي السوري حسين عفش أنه يثق في لاعبين الذين قدموا وعودا بتقديم كل ما يستطيعون أمام الأستراليين وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء معتبرا أن المجموعة قوية لضمها لأربع منتخبات قوية للغاية إلا أن ما قدمه لاعبو المنتخب الأول سيكون داعما لهم لتمثيل الكرة في سوريا كأفضل ما يكون.

وتحدث عفش على أن إلغاء بطولة غرب آسيا كان سببا في حدوث إرتباك أثناء التحضيرات ولذلك تم الإكتفاء بالمشاركات المحلية للاعبين مع محاولة ترتيب مباريات دولية ودية.

كما أكد مدرب نسور قاسيون أن المنتخب قدم إلى الأراضي الصينية مبكرا ودرس المنافس وقد مثل إنعكاسا للمنتخب الأول مع وجود لاعبين جيدين ومدير فني كان قد درب سابقا المنتخب الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد