مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة أتلتيكو مدريد اليوم السبت 30/1/2016 ضمن مباريات الاسبوع الثانى والعشرين من الدوري الاسبانى حيث يستضيف البلوجرانا على ملعبهم الكامب نو فريق أتلتيكو مدريد المتساوى معهم في رصيد النقاط في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم مباراة قوية يسعى فيها كلا الفريقين لتحقيق الفوز للإنفراد بصدارة الليجا.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

برشلونة وأتلتيكو مدريد الدوري الاسبانى

البارسا في مهمة قوية امام أتلتيكو مدريد من أجل الانفراد بالصدارة اليوم، ميسى ورفاقه يسعون إلى مواصلة التفوق على رفاق سيميونى فالبارسا خاض على ملعبه الكامب نو ملعب مباراة الليله 78 مباراة امام أتلتيكو مدريد في الدوري الاسبانى تمكن من الفوز في 47 مباراة وتعادل في 18 مباراة وخسر 13 مباراة بينما في المجمل خاض البارسا ضد الروخيبلانكوس 157 مباراة تمكن من الفوز في 70 مباراة وتعادل في 37 مباراة وخسر 50 مباراة.

برشلونة يحتل حاليا صدارة الترتيب برصيد 48 نقطه جمعها الفريق من خوض 20 مباراة تمكن من الفوز في 15 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مبارتين والفريق له مباراة مؤجله امام سبورتنج خيخون ويحتل الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى بنفس رصيد النقاط الذي جمعه من خوض 21 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث مباريات.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم
برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

سيموينى مدرب أتلتيكو صرح قبل المباراة بأن مباراة فريقه امام برشلونة اليوم مباراة هامه جداً ويعتقد أنها ستكون جميله وستشهد ندية بين الفريقين وسيسعى فريقه خلالها لايقاف خطورة ال msn ميسى ونيمار وسورايز كما أن مدربهم انريكى يقوم بعمل ممتاز مع الفريق الأفضل في العالم، سيميونى يعانى اليوم من غياب لاعبه الشاب انخيل كوريا للايقاف ويعانى من غياب توريس للاصابه وهو نفس الحال للاعبين تياجو ولوكاس.

نيمار لاعب البارسا الجاهز للمباراة بحسب تصريحات إنريكى يرى أن مباراة أتلتيكو مدريد اليوم بمثابة مباراة نهائية بينما زميلة سواريز أكد أن المشوار طويل في الليجا ولكن يجب عليهم الفوز اليوم لصنع الفارق.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

المباراة: برشلونة – أتلتيكو مدريد
ملعب المباراة: الكامب نو
موعد المباراة: 15:00 توقيت جرينتش والمغرب \ 4:00 توقيت تونس والجزائر \ 5:00 توقيت مصر والاردن \ 6:00 توقيت مكه المكرمه وفلسطين وقطر \ 7:00 توقيت دبى وسلطنة عمان
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD3 – بى أن سبورت HD-14
تعليق: الجزائرى حفيظ دراجى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد