مباراة الوداد وحوريا والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيلة الفريقين

تقام اليوم مباراة بين فريقي الوداد وحوريا، الوداد المغربي بقيادة المدير الفني: فوزي البنزرتي وحوريا  بقيادة المدرب: عبد الله كانتي ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا التي بدأت من جديد بعد نهاية كأس العالم 2018.

الوداد و حوريا

مباراة الوداد وحوريا

يحتل فريق الوداد المغربي المرتبة الأولي في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثالثة بمجموع أربع نقاط، والمرتبة الثانية في البطولة الإحترافية إتصالات المغرب بمجموع 51 نقطة، بينما يحتل فريق هورويا المرتبة الثانية في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثالثة بأربعة نقاط أيضًا بفارق الأهداف عن فريق الوداد المغربي، لذلك لن تكون هذه المباراة بين فريقي الوداد وحوريا مباراة عادية، بل ستكون منافسة بينهم على المركز الأول على المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الوداد وحوريا:

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء 17 يوليو 2018 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المغرب والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المصر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وحوريا:

سيتم نقل أحداث المباراة مباشرةً وحصريًا على شاشة قناة beIN SPORTS HD1.

تشكيلة نادي الوداد المغربي:

  • حراس المرمي: بدر الدين بن عشور، ياسين الخروبي.
  • الدفاع: عبد الحميد الكوثري، عبد اللطيف نصير، بدر كدرين، الشيخ إبراهيم كومارا، إبراهيم الباز، محمد ناهيري، نعيم أعراب، زكرياء الهاشمي.
  • خط الوسط: أشرف داري، أمين التغزاوي، أنس الأصباحي، إبراهيم النقاش، إسماعيل الحداد، عصام الشويخ، جمال أيت بن إدير، ميشائيل باباتوندي، أسامة الدراجي، رشيد حسني، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي.
  • الهجوم: أيمن الحسوني، شيسوم شيكارتارا، فيصل حدادي، محمد أوناجم، محمد أولاد زهير المترجي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد