نتيجة مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند اليوم وملخص موقعة الجولة الأولى لأصحاب السعادة في دوري أبطال آسيا

على ملعب لوكوموتيف تدور مباراة الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم في إطار المجموعة الثانية بقيادة طاقم تحكيم ياباني مكون من توجو مينيرو حكما للساحة ومساعدة كل من أوشي شينجي وتاكاجي تاكومي والحكم الرابع كوربانوف شاريمورات في لقاء مهم لأصحاب الصحابة في إفتتاحية المسابقة الآسيوية.

مباراة الوحدة ولوكوموتيف نتيجة

نتيجة مباراة الوحدة ولوكوموتيف

ويعتبر هذا الظهور هو الحادي عشر على الصعيد القاري في هذه البطولة للعنابي وكان قد شارك في الموسم الماضي في دور المجموعات بعد أن تجاوز الوحدات الأردني في الدور التمهيدي ولكنه إحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بعد فوز وتعادل وأربع خسائر.

تشكيل الوحدة ضد لوكوموتيف طشقند
قائمة الوحدة ضد لوكوموتيف

ما هي نتيجة مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند اليوم؟

الوحدة 0 – لوكوموتيف طشقند 0

وكان نيفالدو رودريغز فيريرا قد إفتتح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم لوكوموتيف بهدف دون رد.وفي الشوط الثاني إنهارت الدفاعات الإماراتية وتلقت أربع أهداف أخرى عبر كل من إكرام عليباييف في الدقيقة 53 وسالم سلطان الشرجي بهدف في مرماه في الدقيقة 55 وساردور راشيدوف في الدقيقة 59 وإختتم إكرام عليباييف مهرجان التهديف بالهدف الخامس في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة تذيل نادي الوحدة ترتيب المجموعة بدون نقاط وعليه خمس أهداف في حين تصدر طشقند الترتيب برصيد ثلاث نقاط، يليه الدحيل بنفس الرصيد من النقاط بعد الفوز على ذوب آهن أصفهان بنتيجة 3-1.

متى موعد مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند اليوم؟

موعد مباراة الوحدة اليوم
موعد مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند

وتنطلق مباراة الوحدة اليوم الإثنين 12 فبراير شباط على الساعة 11.00 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت دبي وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 14.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، العراق، اليمن، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين والسودان.
  • الساعة 13.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة 11.00 صباحا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 2 إتش دي بتعليق حسن العيدروس والكأس 6 إتش دي مجاناً وبدون تشفير بتعليق سمير اليعقوبي وإليكم الترددات :

  • beIN SPORTS 2 HD
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Nilesat 101/102 7 غربا 12264 أفقي 27500 1/2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 3/4
  • Al Kass 6 HD
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Arabsat 2A 26 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد