نتيجة مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم الأحد 6-5-2018 في الكونفدرالية الأفريقية

يحل نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي نهضة بركان المغربي، في أولى مباريات دور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، وذلك في مواجهة نارية تقام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية على الملعب البلدي لبركان، معقل نادي نهضة بركان المغربي وذلك في أقوى مباريات المجموعة.

مباراة الهلال ونهضة بركان

مباراة الهلال ونهضة بركان

حيث يسعى نادي الهلال السوداني في مواجهة اليوم الصعبة، أمام النادي المغربي إلى خطف الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز للفريق في البطولة الأقوى في أفريقيا، ويأمل الفريق إلى الحفاظ على حظوظه من أجل المنافسة في البطولة بعد غياب طويل عن المنافسات الأفريقية، ويدخل الزعيم السوداني بقوته الضاربة من أجل حصد الثلاث نقاط.

الهلال ونهضة بركان في مواجهة نارية

ومن المنتظر أن تشهد المباراة منافسة شرسة للغاية بين الفريقين، في ظل طموح نادي نهضة بركان إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المفاجأة في الموسم الكروي الحالي، حيث يسجل الفريق الحضور الأول له في دور المجموعات بالكونفدرالية، والذي يسعى إلى تحقيق المفاجأة والفوز على نادي الهلال السوداني في أولى مباريات الفريقين.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق انطلاقه قوية في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الهلال السوداني في الموسم الحالي إلى تحقيق بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الكروي الحالي، حيث فشل الفريق في تحقيق اللقب ولكن وصل للمربع الذهبي مرتين من قبل، بينما يدخل نادي نهضة بركان في أولى مشاركاته الأفريقية بحثاً عن تحقيق إنجاز يحسب للكرة المغربية.

نتيجة مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم

نجح نادي نهضة بركان المغربي، في تحقيق فوز صعب ومستحق على حساب نظيرة نادي الهلال السوداني بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية، وذلك في المجموعة الثانية بمجموعات البطولة، وسجل هدف الفوز للنادي المغربي اللاعب لابا كودجو فودوه في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد