نتيجة الهلال واوراوا اليوم في لقاء الإياب بعد هزيمة الزعيم

ننشر لكم توقيت متابعة مباراة الهلال واوراوا اليوم في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أسيا 2017، والذي ينزل من خلاله الزعيم السعودي الهلال ضيفا على فريق  واوراوا الياباني وذلك على أرضية ملعب أستاذ سيتاما، في اللقاء الذي يطمح من خلاله نادي الهلال إلى تحقيق نتيجة الفوز بهدف التويج بلقب القاري وبتالي المشاركة في مباريات كأس العالم للأندية 2018، خصوصا أن نتيجة الذهاب انتهت بهدف مقابل هدف في السعودية، مما يجعل الزعيم عليه في مباراة الإياب تقديم مباراة كبيرة من أجل إهداء اللقب للجماهير السعودية والعربية، هذا ونحن من خلال هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت متابعة مباراة الهلال في الإياب، إلى جانب القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، وكل تفاصيل المواجهة.

الهلال واوراوا

الهلال واوراوا

فقبل الدخول في تفاصيل موعد مباراة الإياب، كانت نتيجة مباراة الهلال واوراوا  في لقاء الذهاب، انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف بين الفريقين، في اللقاء الذي أجري في المملكة العربية السعودية وكان فريق أوروا هو من تقدم في نتيجة اللقاء عن طريق اللاعب سيلفا في حدود الدقيقة الثانية من المباراة، أما في الطرف الأخر جاء هدف الهلال في حدود الدقيقة 38 من المباراة عن طريق المهاجم عمر خربين، هداف البطولة الأسيوية في الموسم الحالي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم تعرف نتيجة اللقاء جديد، لتنتهي الأمور في مباراة الذهاب، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى موعد مباراة الهلال واوراوا في الإياب في اليابان، والتي يدخلها أصحاب الأرض فريق اوراوا، وهما الأقرب على الورق من أجل حسم اللقب، حيث يكفيهم نتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

وفي المقابل يدخل فريق الهلال وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين أوالتعادل بنتيجة أكبير من مباراة الذهاب. إذا ارد التويج ب “لقب دوري أبطال أسيا 2017″، وهو حلم جماهير الهلال السعودي بصفة خاصة والجماهير السعودية والعربية بصفة عامة في الموسم الجاري.

توقيت متابعة مباراة الهلال واوراوا في الإياب

سيكون موعد انطلاق متابعة مباراة الهلال واوراوا في الإياب يوم السبت 25/11/2017، وستنطلق مشاهدة مباراة الزعيم ابتداء من الساعة العاشرة والربع صباحا بتوقيت جرينتش ولندن، وفي تمام الساعة الثانية عشر والربع بتوقيت مصر المحلي، أما موعد مباراة الهلال بتوقيت مكة المكرمة، سيكون ابتداء من الساعة 13.15 زولا، وفي تمام الساعة 13.15 بتوقيت الإمارات العرية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث لم تقوم القناة إلى حدود الآن عن الإعلان عن رقم القناة الناقلة لمباراة الهلال مباشرة، وهو نفس الأمر مع اسم معلق نهائي دوري أبطال أسيا في مباراة العودة.

أخبار المباراة

حيث انهي فريق الهلال الجمعة، مرانه الأخير استعدادا لنهائي دوري أبطال أسيا في الإياب، وعرفت الحصة الأخيرة للفريق، الإعتماد من طرف المدرب الأرجنتيني رامون دياز على بعض الأمور الفنية والتكتكية المنتظر أن يعتمد عليها مدرب الهلال في مباراة السبت.

وفي خبار اخر حيث اكد رامون دياز مدرب الزعيم في المؤتمر الصحفي، أن لاعبي الهلال مستعدون لمباراة اليوم بشكل المطلوب، فما أضاف أن الفريق قدما أداء رائع في الذهاب، رغم انتهاء الأمور بنتيجة التعادل.

هذا وقد تما الإعلان رسمياً أن مشاهدة مباراة الهلال اليوم ستكون منقولة أولا على قناة بي إن سبورت أش دي 1، وذلك بصوت المعلق رؤف خليف، بجانب أن المباراة ستعرض على قناة الكأس أش دي 2، بصوت المعلق خليل البلوشي.

تشكيلة الهلال اليوم

تشكيلة الهلال اليوم

 

متابعة نتيجة الهلال واوراوا

سنتابع معكم نتيجة مباراة نهائي دوري أبطال أسيا اليوم في مباراة العودة التي ستنطلق بعد قليل على أرضية ملعب ساتيما بعد قليل، فتابعونا فوز انطلاق المباراة.

  • انطلاق المباراة بعد قليل
  • بداية المباراة
  • الدقيقة 15 من اللقاء 0-0
  • الدقائق الأخيرة من شط المباراة
  • نهاية الشوط الأول دون أهداف
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف اوراوا الأول في الدقيقة 88
  • نهاية المباراة
  • من هنا:متابعة مباراة الهلال
المباراة الشوط نتيجة المباراة
الهلال واوراوا نهاية المباراة  1-0

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صالح علي باهادي يقول

    انشالله الله ثاني مره بنفوز