موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 8-2-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير المملكة العربية السعودية، ويعد اللقاء من أهم اللقاءات الموجودة في الشرق الأوسط، نظرا للشعبية الجماهيرية التي يمتلكها كل فريق حول دول العالم العربي، ويسعى كل فريق لإثبات نفسه والفوز بمباراة القمة.

مباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر

 

وتنتظر جماهير نادي الهلال فوزا جديدا على نادي النصر في بعدما استطاع إحراجه في الدور الأول وسط جماهيره، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين فريقين من أقوى الآندية الموجودة في قارة آسيا.

 

مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

ويحل نادي النصر اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي الهلال ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى فريق النصر لرد اعتباره بعدما هُزم في لقاء الدور الأول على أرضه، ويدخل الفريق اللقاء طامعا في حصد الثلاث نقاط من أرض الزعيم.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من أصل 19 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادل الفريق في ست لقاءات، وتلقى الفريق خمس هزائم في بطولة الدوري حتى الآن.

 

الهلال والنصر
الهلال والنصر

على الجانب الأخر يدخل نادي الهلال اللقاء منتعشا بعد سلسلة من الانتصارات قدمها الفريق في الفترة الأخيرة استطاع بها أن يزيد الفارق بينه وبين نادي الأهلي في صدارة الدوري إلى أربع نقاط، ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، من أصل 19 مباراة استطاع تحقيق الفوز في 12 لقاء، وتعادل الفريق في ست مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة حتى الآن.

 

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال والنصر اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة والثلث بتوقيت دولة الإمارات.

 

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا، لمشاركة كل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات إم بي سي برو. وبالتحديد قناة إم بي سي برو 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد