مباراة النصر والفيصلى اليوم الخميس 14-12-2017 في الدوري السعوى للمحترفين والقنوات الناقلة علىMbc Pro SPORT

تقام مباراة النصر والفيصلى اليوم في مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودى، ويستضيف فريق النصر منافسه الفيصلي على ستاد الملك فهد الدولي، ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار والتقدم نحو صدارة جدول الترتيب حيث يفصل بينه مراكزهم نقطة واحدة.

مباراة النصر والفيصلى

مباراة النصر والفيصلى

النصر يطمح في الفوز والقفز للمركز الثاني،  يدخل فريق النصر إلى مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودى أمام ضيفه فريق الفيصلي، ويطمح النصر في الفوز بنقاط المباراة والقفز للمركز الثاني مؤقتاً اما فريق أهلى جدة والذي لم يلعب مباراة الأسبوع حتى الآن، ويلعب في صفوف النصر اللاعب المصري الدولي حسام غإلى لاعب الأهلي السابق، فيما يدخل الفريق محتلاً المركز الثالث برصيد 25 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في مباراتين، يذكر أن فريق النصر قد خسر لقاء الأسبوع السابق أمام القادسية بنتيجة 3-2.

الفيصلي يأمل في الفوز وتخطي النصر،  يدخل فريق الفيصلي مباراة الأسبوع الرابع عشر من الدوري أمام فريق النصر، ويلعب الفيصلي مباراته على أمل أن يحقق الفوز وتخطي فريق النصر والقفز نحو المركز الثالث في جدول الترتيب، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة والهزيمة في 4 لقاءات.

يذكر أن فريق الفيصلي قد حقق الفوز في مباراته الماضية أمام فريق الشباب بنتيجة 1-0، كما يذكر أن الفريق له مباراة مؤجلة مع المتصدر الهلال ضمن منافسات الأسبوع العاشر، والجدير بالذكر أن مباراة الأسبوع الأول بين فريقى النصر والفيصلى قد انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الأول.

موعد مباراة النصر والفيصلى يوم الخميس 14-12-2017

تقام مباراة النصر والفيصلى ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودى يوم الخميس 14-12-2017، وتبدأ المباراة في السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الرابعة وأربعون دقيقة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

اما  القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي فهي شبكة قنوات ام بى سى الرياضية  بإذاعة أحداث اللقاء، حيث تعتبر قنوات Mbc SPORT  هى الراعى الرئيسى لمباريات الدوري السعودى وسوف تذاع المباراة على قناة Mbc Pro SPORT 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد