مباراة النادي الأهلي اليوم أمام كمبالا سيتى تفوق أهلاوي ينهى مجموعة المارد الاحمر متصدرآ

مباراة النادي الأهلي اليوم كانت بمثابة تأكيد على صدارة النادي الأهلي للمجموعة، وكذلك يعد وعد من اللاعبين بتحقيق البطولة الغائبة عن المارد الحمر منذ عدة سنوات

مباراة النادى الاهلى اليوم

مباراة النادي الأهلي اليوم

حقق اليوم المارد الأحمر انتصاراً كبيراً في المباراة التي جمعته مع ضيفه نادى كمبالا سيتى بالفوز عليه بنتيجة 4-3 على إستاد برج العرب وفي الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وبهذا الفوز وصل الأهلي إلى النقطة رقم 13 وبها ضمن النادي الأهلي صدارة المجموعة، وتجمد رصيد نادى كمبالا سيتى عند النقطة 6، ووصل نادى الترجي التونسى إلى النقطة رقم 11، وذلك يعد تعادله مع نادى تاونشيب، وبهذه النتيجة يصعد نادي الترجي التونسى كثاني المجموعة.

مباراة النادي الأهلي اليوم

مباراة النادي الأهلي اليوم كانت بدايتها أهلاوية، وكانت السيطرة لأصحاب، ولكن دون خطورة كبيرة على مرمي كمبالا سيتي، ثم جاء أول تهديد عندما هيأ أزارو الكرة بصدره إلى اللاعب ناصر ماهر، والتي تدخل فيها دفاع كمبالا وأنقذها في اللحظات ألاخيرة بسبب تباطؤ ناصر.
ثم جائت اللحظة المنتظرة في مباراة النادي الأهلي اليوم، حينما سجل وليد أزارو ببراعة الهدف الأول في شباك نادى كمبالا، عندما سدد قذيفة رأسية من عرضية اللاعب على معلول في أقصي يسار مرمي كمبالا معلناً الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 22.

مباراة النادي الأهلي اليوم
مباراة النادي الأهلي اليوم

بعد الهدف هدأ رتم اللقاء، وبدأ نادي كامبالا في إرسال بعض التهديدات على مرمي النادي الاهلى، وفي الدقيقة 33 قام أحمد فتحى بإنقاذ كرة خطيرة لنادي كمبالا، ولكن جاء موعد هدف التعادل في الدقيقة 40 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جاكسون نوندا، الذي إستغل خروج الشناوى الخاطئ ليرسل رأسية معلنة عن هدف التعادل.
كاد حمودى أن يعيد التقدم للأهلى قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من الناحية اليمنى، لكن الحارس توم إيكارا أنقذها.
بعدها وقبل نهاية الشوط الأول إنفرد مهاجم كمبالا بمرمى الشناوى وكاد أن يتقدم لولا تألق الشناوى لينقذ فرصة هدف محقق، وينتهى الشوط الأول بالتعادل.
وفي بداية شوط المباراة الثاني كان التقدم مرة أخرى في مباراة النادي الأهلي اليوم عن طريق اللاعب المإلى ساليف كوليبالى، من عرضية على معلول ليسكنها في الشباك بعد خروج خاطئ من اللاعب.

ولكن التقدم لم يطول، بعد أن إستغل اللاعب ماجومبو خطأ في الرقابة ليدخل رأسية في شباك الشناوى.
بعد قليل إستعاد أصحاب الأرض التقدم مرة أخرى في مباراة النادي الأهلي اليوم عن طريق رأسية أزارو.
وجاء البديل صلاح محسن ليسجل هدف التعزيز في مرمى كمبالا.
بعدها هدأ أداء المارد الأحمر ظناً منه أن المباراة قد حسمت، إلى أن دخل في مرمى الأهلي الهدف الثالث.
ثم إنتهت مباراة النادي الأهلي اليوم بفوز مستحق للمارد الأحمر وصل به إلى صدارة المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد