موعد مباراة الفتح القادمة أمام الوحدة الخميس 13 سبتمبر بالجولة الثانية من الدوري والقنوات الناقلة

هو نادي سعودي متعدد الرياضات مقره في الأحساء، تشتهر بنادي كرة القدم المحترف الفاتح، وتأسس في عام 1958، ويعتبر من أفضل الآندية السعودية لأنه متميز في معظم الألعاب الرياضية ليس فقط كرة القدم، يرجع إلى حقيقة أن جميع النوادي تلعب الرياضة في أفضل الرحلات الوطنية، حقق الفريق فوزًا مفاجئًا عندما فاز في دوري المحترفين 2012-2013. في وقت لاحق، تقدموا في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا

مباراة الفتح القادمة

مباراة الفتح القادمة

  • تابع جدول مباريات الدوري السعودي 2018-2019 كاملًا وترتيب الفرق

ونادي الفتح له عدة القاب مثل النموذجي وفارس الاحساء وسفير الشرق، ومن بطولات نادي الفتح الفوز ببطولة الدوري السعودي عام 2013، ومن اللاعبين البارزين في نادي الفتح باسل البحراني اللاعب كحارس مرمى، محمد نعماني لاعب كمدافع، أحمد الناظري يلعب كلاعب خط وسط، حمد الجهيم يلعب كمهاجم، عبد القادر الوسلاتي كلاعب خط وسط، على المزيدي كحارس مرمى، عبد العمار كمدافع.

وأيضًا محمد الفهيد، كلاعب خط وسط، اللاعب منصور حمزي كلاعب خط وسط، محمد السعيد كلاعب خط وسط، سلطان المديرس كمدافع، على الحسن كلاعب خط وسط، ابراهيم الشنيجي كلاعب خط وسط.، صالح النشمي كمدافع، توكو لاعب خط وسط، محمد المجحد لاعب خط وسط، ياسين حمزة كمدافع، عبد العزيز الشريد لاعب خط وسط، سالم النجراني لاعب خط وسط، حسين الجاسم مهاجم، عبد الله اليوسف كمدافع، ماجد هزازي كمدافع، بيدرو كمهاجم.

موعد مباراة الفتح والوحدة والقنوات الناقلة

في يوم الخميس 13-9-2018 يلتقي نادي الفتح والوحدة في الجولة الثانية من الدوري، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة، على قناة السعودية الرياضية تجد المباراة.

  • يمكنكم متابعة قناة السعودية الرياضية الناقلة للدوري السعودي من هنا

وأما عن رؤساء النادي خلال تاريخه خالد بن عبد الوهاب، عبد الهادي المضحي، أحمد عايش الماجد، عبد الله عبد القادر، على بن محمد آل محسن، ولذلك يعتبر نادي الفتح من النوادي السعودية المتميزة عن باقي النوادي الرياضية، قمنا برفع صورة مباريات الفريق المقبلة حتى آخر الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد